PART 3

103 7 0
                                    

الوقت يمضي' يجب أن يعرف الجميع عن هذا ولكن للأسف يستمر بعض الأشخاص في إضاعة وقتهم دون أن يدركوا أنهم لا يستطيعون إعادته بعد مروره.

"افعلها الآن، الأشياء المؤجلة أحيانا لن تتمكن من فعلها'.

هذا القول عالق في ذهن باهي. كانت تتصفح فقط عندما رصدته إنها تشعر أن الاقتباس مصنوع خصيصًا لها.

هذا عندما قررت أن تضل تحاول مع هاروتو. لا يمكنها الانتظار بعد الآن. إنها لا تريد أن تشعر بأي ندم. إنها لا تعرف حتى ما إذا كان هاروتو يعرف بوجودها. عليها أن تفعل شيئا. حتى لو  أنه من المحرج أن تلجأ الفتاة إلى ملاحقت تحركات الرجل ، فهي لا تهتم. لأنها تحبه. يجعلنا الحب نقوم بأشياء غبية لم نتخيلها حتى.

هاروتو دائما يرفض باهي سيقول لها أن تتوقف عن إزعاجه كل يوم سيقابلون فيه بعضهم لكنها لا تستطيع. إنها تحب هاروتو لدرجة أنها لا تستطيع التوقف وهي تعلم أنه في الوقت المناسب ، سيحبها هاروتو أيضًا. إنها على استعداد للانتظار.

لكن كيف وقعت في حب هاروتو؟ هل من الممكن أن يسقط لشخص مأخوذ؟ لأنها فعلت.

لقد رأت هاروتو لأول مرة في حفلة. كانت حفلة عيد ميلاد يونقاون إحدى زميلاتها في الفصل. في ذلك الوقت كان هاروتو مع صديقته. لقد رأت كيف ينظر إليها هاروتو كيف ابتسم لها وكيف اعتنى بها كما لو كانت شيئًا هشًا لا يريد أن يلمسه أحد. عيناه تتجعدان كلما ابتسم وكيف تنحني شفتيه مما يجعله يبدو وكأنه أرنب. تذوب في ابتسامته حتى هو لا يبتسم لها. إنها تتساءل عما تشعر به عندما تكون فتاته.

في ذلك اليوم ، أخبرت نفسها أنها تريده. يبدو الأمر كما لو أن هناك بعض الأصوات التي تخبرها أنه الشخص. أو ربما شخص مثله. ليس من الجيد أن تعجب بشخص ما بالفعل ولكن هناك قوى قوية تخبرها أن تفعل ذلك. هناك الكثير من الأشخاص في الحفلة ولكن يبدو أن عينيها قد وضعت بالفعل له.

كان هذا هو الفصل الأول من سنتها الثانية في الكلية عندما بدأت باهي في متابعة هاروتو. لقد عرفت للتو الفصل الدراسي الماضي قبل ذلك أنهم يدرسون في نفس الجامعة لا يزال لديه ابتسامت الأرنب بشعره الغراب الناعم لكن هناك شيء تغير فيه. النظرة المبهجة هي أن العيون قد ولت الآن. تبدو عيناه حزينة. سمعت أنه وصديقته وونيونق لم يعدا معًا بعد الآن. لكنها لا تعرف ما الذي حدث بالضبط والذي يحوله إلى شيء كهذا. وحيد وبعيد عن الآخرين.

بدأ هاروتو بمواعدة فتيات أخريات. لكن باهي لم تتوقف عند هذا الحد. كانت متأكدة من أن هاروتو يفعل هذا فقط للتخلص منها. إذا كان يعتقد أنها ستتركه بمفرده بسبب هذا ، فهو مخطئ تمامًا.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن