اقترب منتصف الليل ، لكن باهي ما زالت مستيقظة ، مستلقية على سريرها وهي تنظر من خلال سقف غرفتها. هاتفها بجانبها ما زالت تاأمل أن يرسل لها هاروتو رسالة نصية.
هل انت بخير؟ أو "ماذا حدث؟" حقا من الصعب الكتابة؟ إنها تعرف أنها ليست خاصة به ولكن أصدقائهم على الأقل ، أليس كذلك؟
جسدها ضعيف وقلبها مكسور. هل هي حقا تسخر من نفسها؟
فكرت وهي تحاول النوم وتغمض عينيها. لكن ما زلت لا تستطيع. لم تلاحظ أن الشمس تشرق بالفعل وهي الآن تطل من خلال ستائرها. كانت عيناها مغمضتين طوال الوقت لكنها لا تستطيع النوم.
ولكن عندما ضربتها حرارة الشمس ، نهضت ضعيفًا على سريرها وأعدت نفسها للجامعة.
كانت باهي تأكل بهدوء في كافيتيريا الجامعة عندما سقطت يده فجأة على جبينها.
تشددت في مقعدها لأنها أدركت من هو. حتى أنه لا يزال وراء ظهرها ، يمكنها بالفعل شم رائحته الرجولية التي تغرق بها دائمًا أكثر و أكثر
هاروتو:هل أنتي مريضه؟ يبدو أنك بخير بالنسبة لي الآن."
تبعت عيناها هاروتو وهوا يجلس أمامها. وضع كيسًا ورقيًا على الطاولة وأفرغ محتوياته. فتح صندوق الغداء ووضعهما بجانب طبقها. ثم فتح الثيرمو الصغير وصب الحساء في غطائه.
هاروتو:أمي قلقة عليك حقًا. طلبت مني إرسال هذا الطعام المنزلي لتتناوليه".
باهي:أمك لديها قلب طيب جدا أنا بخير الآن. من فضلك اشكر أمك من أجلي." تمكنت من إعطائه ابتسامة ضعيفة.
هاروتو: حسناً."
نظرت باهي إليه مندهشة بعض الشيء لأنه لم يجادلها.
باهي:شكرًا لك." قالت مع ابتسامة.
هاروتو:فقط لتوضيح الأمر. أمي قلقة عليك. لست أنا ، حسنًا؟ لا أريدك أن تفهمي فكرة خاطئة."
هاروتو أخبر باهي دون أن ينظر إليها. لقد كان فقط جانبًا منه يلقي نظرة خاطفة عليها ليرى رد فعلها.
باهي:أعلم. ذالك لا تقلق." باهي تمكنت من القول حتى وهيا على وشك البكاء.
هاروتو:قابلت وونيونق أمس." أبلغها هاروتو بلا مبالاة ليس لديه علم أنها تعرف ماحدث. شعرت بقلبها مشدودًا.
أومأت باهي برأسها كرد فعل على أمل أن يتخلى عن الموضوع.
هاروتو:هل سمعتني؟" تحدث هاروتو مره أخرى لأنه لم يرى ردة فعل منها لأنها كانت تنظر إلى الأسفل في طعامها أثناء تناول الطعام. "
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...