يملأ صوت قطرات الماء من المطر الذي يضرب النافذة غرفة مستشفى باهي. بطريقة ما يجعلها هادئة وفي سلام. ابتسمت ابتسامة صغيرة وهي تراقب الأشجار المتمايلة في الخارج بسبب الرياح.
تتساءل متى يمكنها اللعب تحت المطر مرة أخرى.
هيكارو:انتي مستيقظه؟" شخص ما يتحدث فجأة فتوجه رأسها إلى اتجاه الصوت.
ضغطت على شفتيها في خط من الصفيح وقدمت إيماءات صغيرة كإجابة
باهي:ماذا لديك هيكارو هناك؟" سألت عندما لاحظت أنها تمر بأكياس التسوق التي أحضرتها.
هيكارو:هناك شيئًا لك!" قالت هيكارو بمرح وهي تصطاد قبعة صغيرة وردية اللون في أحد أكياس الورق الخاصة بها.
باهي:أنها لوني المفضل! شكرا جزيلا لك!" كانت متحمسة جدا. أزالت القبعة الصغيرة التي ترتديها حاليًا ووضعت القبعة الجديدة التي أعطتها لها هيكارو.
باهي:هل أبدو جميلة جدا؟ أعرف أن اللون الوردي يناسبني حقًا. أليس كذلك ؟!"
ضحكت هيكارو قليلا
هيكارو:جميع الألوان تناسبك يا حلوتي. لا تقلق."
باهي:نا أوافقك الرئي!" ثم ضحكت
هيكارو:حسنًا. دعيني أحضر شيئًا لآكله."
عندما غادرت هيكارو الغرفة ، تُركت باهي بمفردها مرة أخرى. عادت والدتها لتوها إلى المنزل اليوم وستعود في صباح اليوم التالي.
وصلت ببطء إلى المرآة في منضدة سريرها. لقد كانت خائفة بعض الشيء إنها تبدو أكثر شحوبًا من أي وقت مضى. علامات داكنة ظاهرة على جانب عينيها. وانكمش خديها السمينان الآن.
كان اليوم التالي مشمسًا بالفعل وسألت باهي هيكارو عما إذا كان بإمكانهم الخروج للحصول على بعض الهواء النقي. ساعدتها هيكارو وضعتها على كرسي متحرك ودفعته نحو مخرج المستشفى.
المستشفى التي توجد به حديقة كبيرة في الجزء الخلفي من المبنى. كانت تطلب دائمًا من هيكارو إحضارها لمشاهدة الزهور تتفتح. تحب الزهور كثيرا.
ليس بعيدًا عن موقعهم ، رأت زوجين تصادفهما دائمًا. أعطتهم ابتسامة مشرقة مثل الشمس.
نحن زوجان جميلان. يقول المرضى الآخرون الذين مكثوا في المستشفى لفترة أطول منها إنه منذ أن حُبس الرجل هناك ، لم تترك الفتاة جانبه أبدًا. أليس من المدهش؟ نظرت إليهم في رهبة وشعرت بالسوء قليلاً لكونها تحسد وضعهم.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...