باهي تنهمر بتكاسل من على الأريكة وتتنهد لمئات المرات. إنها تفكر فيما إذا كانت ستذهب إلى المدرسة أم لا.
حسناً! إنها تعلم أنهما يبدوان لطيفين معًا. إنها جميلة بلا شك. لكن أليست هيا جميلة أيضًا؟
العديد من الأفكار تغمر عقل باهي يبدو أنها تخوض معركة داخلية معركة بين مشاعرها هناك جزء منها يسعده ولكن بالطبع لا يزال هناك جزء صغير منها لا يريد قبول الحقيقة.
حتى أنها تقول لنفسها مرات لا تحصى أنه لا بأس ، إنها ليست كذلك. يمكنها أن تخدع أي شخص إلا نفسها. إنها تتأذى ويقتلها ذلك من المؤلم أن ترى من تحبه يحب شخصًا آخر يؤلم عندما يكون الشخص الذي تريد أن تكون سعيدًا معه سيكون سعيدًا فقط برحيلك.
هي فقط تواصل حياتها الإجهاد هو آخر شيء تريده. لذلك قررت الابتعاد عن هاروتو الذي سيكون صعبًا إلا إذا لم يكن أسبوع الجامعة. يجب على جميع الطلاب حضور الأنشطة المدرسية. وعندما قررت تجنبه ، قرر القدر أن يشق طريقهم طوال الوقت. ولسوء الحظ ، هو مع يون.
هاروتو كالمعتاد يذهب إلى المدرسة في وقت أبكر من جدول حصصه. كان يسعده الصفير وهو يسير في الممرات شبه الفارغة. لديه هذه النظرة المنتصرة في وجهه. أخيراً! أخيرًا تخلص من تلك الفتاة المسماة باهي.
نعم. كان كل شيء مجرد خطة للتخلص منها. أراد أن يُظهر لباهي أنه ليس لديها أي فرصة على الإطلاق. أنه سوف يحب الفتيات الأخريات ولكن ليس هيا. إنه لأمر جيد أن توافق يون على خطته. أخبرها أنها ستظل مجرد مزعجة عندما تتمتع صديقته الجديدة بسمعة طيبة. لم يكن متأكدا. إنها مجرد ملاحظته. وهو على حق. كانت الخطة المثالية. الآن ، تلك الفتاة المزعجة بعيدة عن أنظاره. هناك شيء عنها يصرخ بالمتاعب. أنه لا يريد حتى أن يكون قريبًا منها. إنها تبدو كشخص سيجعلك تقع في حبها ثم ستتركك محطمًا. الهالة التي تمنى أن ليا يراها في وونيونق.
هاروتو الآن في الكافتيريا مع يون. كان سعيدًا يأكل غدائه عندما سألت يون فجأة شيئًا جعله يفقد شهيته.
يون:هاروتو هل أنت متأكد من هذا؟ أعني ، أعتقد أنها تحبك حقًا. لماذا لا تمنحها فرصة فقط؟ محاولة واحدة فقط. جربها."
شدّ فكه وهو يمسك الكاس في يده
هاروتو:يون من فضلك. لا أريد التحدث عن ذلك."
يون:هاروتو استمع إلي. فقط أعطها فرصة. إنها تبدو صادقة حقًا بمشاعرها. إنها لا تستحق هذا. ليس لديها أي علاقة مع إي فتى-" أوقفها هاروتو دون وعي بضربه على الطاولة بقوة.
هاروتو:أخبرتك إنني لا أريد التحدث عن ذلك." قال مع التركيز على كل كلمة.
يون:هل تفكر أنها مثل وونيونق؟" طلبت يون مرة أخرى يصميمً على الحصول على إجابات لكنها رأته يده في قبضة
يون:أنا آسفة ، حسنًا؟ أنا فقط لا أريدك أن تندم في النهاية ، هاروتو."
نهض هاروتو من مقعده وهو يعض شفته. يتكئ على الطاولة ليجعل وجهه أقرب إلى يون
هاروت:لا تقلقي يون. لن أفعل".
يخرج من الكافيتريا منزعجا. حتى لو أن باهي لم تكن موجودة فهيا لا تزال هي السبب في تدهور مزاجه. توجه إلى الميدان بحثًا عن بعض الظل ليبقى.
تُرك يون في الكافتيريا وهي تحدق في كل مكان. كما أنها فقدت شهيتها بالفعل. شعرت بقطرة دمعة تهرب من عينيها. حصلت أخيرًا على الإجابات التي أرادت معرفتها. ما زال لم يتحرك. إنها تعرف بالفعل إمكانية حدوث ذلك ولكن رؤيته لا يزال يتفاعل بهذه الطريقة يؤلمها.
إنها تعرف حقيقة أنه معجب بها. لكن هذا كل شيء. لقد أعجب بها ، لا أكثر. الإعجاب بشخص ما لا يعني أنك تحبه بطريقة رومانسية. إنها تعلم أنها مجرد واحدة من كبار السن التي يتطلع إليها. لكنها تحبه. إنها أكبر منه ، نعم. لكن هل يبحث القلب عن العمر عندما يتعلق الأمر بالحب؟
لقد أصبحوا قريبين لأنهم يأخذون نفس الدورة التدريبية وعضوا في نفس النادي. لقد التحقوا أيضًا بنفس المدرسة الثانوية.
كانت دائمًا موجودة من أجله خاصةً عندما كسرته وونيونق أرادت أن تعترف له لكنها جبانة جدًا لفعل ذلك. إنها لا تريد المخاطرة بفقدان صداقته
لقد أعجبت حقًا بـ باهي لفعلها شيئًا لا تستطيع فعله. هي فقط لا تتوقف عن الاعتراف له. حتى أنها تغازله وتفعل كل شيء لجعله يقول نعم. حتى لو لم يهتم هاروتو حتى لو كان هاروتو يصرخ عليها في الأماكن العامة ويحرجها أحيانًا.
إنها تتمنى أن تكون قوية مثل باهي هي تشفق عليها. إنها تعلم أنها حزينه. هي نفسها تتألم أيضًا ولكنها ليست مؤلمة مثل باهي. لأنه لا يزال لديها فرصة لتكون مع الشخص الذي تحبه بينما كان يُطلب من باهي دائمًا الابتعاد عنه.
تعمل خطته. لاحظت أن باهي بدأت تبعد نفسها عنهما منذ اليوم الذي أكدت فيه علاقتهما. علاقتهم التي ليست صحيحة ولكن كيف تتمنى ذلك.
تستطيع أن ترى الحزن في عينيها كلما تقاطعتا في بعض الأنشطة المدرسية. ولجعلها أكثر إيلامًا ، فإن هاروتو دائمًا ما يتصرف بلطف تجاهها كلما كانت حوله ولا تعرف ما إذا كانت ستأسف عليها أم ستكون سعيدة لنفسها. حتى لبعض الوقت ، يمكنها تجربة هذا الجانب منه. الصديق اللطيف والعاطفي من الأشياء التي جعلتها تحبه.
-
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...