طوال هذا الوقت اعتقدت باهي أن وونيونق وهاروتو عادا معًا. لم ترَ يون تدخل الصورة بعد ذلك. لقد كان يكذب لكن أياً كان من أنهى المواعدة فلا ينبغي أن تزعجه بعد الآن. إنها على وشك المغادرة!
لكن عندما أخبرها هاروتو أن يون و هوا معًا حقًا. كانت مشوشة. لماذا يخبرها بشيء غير صحيح؟ يبدو أنه لا يزال يريدها أن تكون بعيدة عنه. مثل ما فعله من قبل. لكنها بدأت بالفعل تعتقد أنها صديقة له على الأقل. لكنها تعتقد أنها ليست كذلك؟
شعرت بألم في قلبها. كان يجعل من الصعب عليها التنفس.
لكن لماذا سألها إذا كانت تستطيع البقاء؟ هل هو حقا يفكر في حبها؟
كل العواقب ضربتها للتو. لم تفكر في الأمر من قبل. لقد أرادت فقط أن تكون سعيدة. لقد أرادت فقط أن تكون معه. لقد نسيت تلك التفاصيل المهمة جدًا حول سبب قيامها بكل هذا في المقام الأول. لديها موعد نهائي.
كانت مشغولة للغاية في الحصول على قلب هاروتو لدرجة أنها نسيت التفكير في العواقب المحتملة.
كانت تتمنى دائمًا أن يقع هاروتو في حبها من قبل. ولكن الآن بعد أن فعل ذلك فهي تتمنى ألا يكون ذلك صحيحًا.
لا يمكن أن يقع في حبها. لا يمكنها البقاء معه. ستتركه في النهاية. والتفكير في مقدار الألم الذي يمكن أن تسببه لـ هاروتو يؤلمها أكثر.
يون:هاروتو" نادت يون اسمه بهدوء. كان في مكانه المعتاد في حديقة الجامعة حيث يأخذ راحته دائمًا. "هل ترغب في رؤية باهي".
رفع هاروتو حواجبه ورفعت رأسها ببطء لترى هاروتو. شعر بشيء ثقيل على صدره وهو يغلق عينيه. يمكن أن يشعر بقلبه ينكسر. كما لو أنه لم يتم كسره بالفعل من قبل.
هاروتو:ماذا تقصدين؟" سأل عما إذا كان لديه بالفعل حدس لما يحدث "هيا لا تستطيع البقاء.
يون:اذهب إلى منزلهم". تجلس يون بجانبه وتميل جسدها جانبًا للتحدث معه وجهًا لوجه. "أعني الآن ، هاروتو. الآن."
يحاول رأسه فهم ما تقوله يون. إنه يعرف بالفعل أنها لا تستطيع البقاء. إنه يعلم بالفعل أنها ستغادر
هاروتو:لكن لماذا الآن؟ أليس الوقت مبكرا جدا؟ أليس هذا مفاجئ جدًا؟
شعر بضعف ركبتيه. لماذا هي قاسية جدا؟ هل تتركه حقًا بدون تفسير؟ إنه يستحق! يجب أن تشرح له على الأقل أليس كذلك؟
لم يدرك هاروتو أن الدموع تتساقط بالفعل من عينيه. ليس حتى نقرت يون على كتفيه لجذب انتباهه ليمسح دموعه بعنف بظهر يده بعد استعادة حواسه.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...