PART 10

70 5 0
                                    

بعد ظهر الأربعاء. بمعنى أن فصل باهي سينتهي مبكرًا. وبما أن هاروتو موجود بالفعل في المكتب الموجود في نفس المبنى فلماذا لا يذهب ويأخذ باهي معه ؟ إنهم ذاهبون إلى المنزل معًا على أي حال.

يتنهد ويبتسم قليلا لنفسه وهو يمشي عبر الممرات الهادئة غير العادية. ربما لأن الفصل لا يزال مستمرًا. لقد أراد أخذ باهي على الفور والعودة إلى المنزل مبكرًا. ليس لأنه متحمس لرؤيتها.

ولكن مع وصوله إلى فصل باهي ، يبدو أنه لم يعد هناك دروس لقد انتهو. هذا ما يفسر سبب هدوء الردهة. ظن أن  باهي بالفعل قد غادرت لذا أخذ هاتفه للاتصال بها ويسألها أين هي عندما سمع شخصًا يبكي.

كان قادم من فصل باهي نظر إلى الغرفة ورأى شخصًا رأسة على الطاولة لكنه وجهه لم يبين عندما فتح الباب أكثر ، رأى سترة صوفية مألوفة رآها في وقت سابق.

تجمد لبضع ثوان قبل أن يركض نحو باهي. كان قلبه ينبض بشكل سريع.

هاروتو:مهلا باهي ماذا حصل؟" سأل بنبرة قلقة للغاية بينما كان يقوم بتدليك ظهر باهي لتهدئتها.

أخذت باهي نظرة خاطفة ببطء بعيون حمراء منتفخة.

عضت شفتها السفلى لمنع نفسها من البكاء وحاولت أن تبتسم لهاروتو لكنها فشلت. سقطت دمعة من عينيها تبعها أخرى وأخرى وهي تبكي مرة أخرى. مسحتها بقوة بظهر يديها.

إنها تستنشق وتزفر لتثبيت تنفسها ومنع نفسها من البكاء.

امسك هاروتو وجهها ولفه بيديه بينما كان يجلس بجانبها

هاروتو:أنا هنا. أخبريني ما الأمر. ماذا حدث؟" هاروتو يبتسم لها ابتسامة مشجعة لكن باهي لم تتوقف عن البكاء. مسح دموعها بإبهاميه. "

هاروتو:لا بأس، أنا هنا." أخبرها هاروتو وهو يسحبها في عناق.

باهي:هاروتو" نادت اسمه بهدوء وهي تشتم قميصه.

هاروتو:هيا. أنا أسمعك"

باهي:هاروتو"

نادت اسمه مرة أخرى عندما تشبثت به أكثر أعطت نفسا عميقا قبل أن تبدأ

باهي:لا أريد ذلك. لا أريد ذلك بعد الآن."

هاروتو:ما ألذي لا تريدينه؟ يمكنك إخباري". هاروتو شجعها

باهي:لا أريد نفسي بعد الآن."

هاروتو لا يعرف حقيقة ما حدث لكنه سحب باهي لعناقه مرة أخرى.

لقد حبس باهي بين ذراعيه خوفًا من أن يؤذيها أكثر.

باهي:لا أريد نفسي بعد الآن." قالت ضد قميصه المبلل .

باهي:هل يمكنني أن أكون لك عوضًا عن ذلك؟" قالت أخيرًة بعبوس تنظر إلى الأعلى لترى هاروتو بنظرة مشوشة.

باهي:هاروتو أنا بخير. لا تقلق."

هاروتو:ماذا تقصدين؟"

حاولت باهي تهدئة نفسها."

باهي:أنا بخير تمامًا هاروتو." ثم ضحكت. "هل أنت قلق حقا هاروتو؟"

لقد أزعجته ودغدغت جانبيه لكن هاروتو لم يعطِ أي رد فعل ونظر إليها

باهي:واو. هاروتو الخاص بي قلق حقا علي."

ثم خرج من الغرفة ويمشي بسرعة تاركا باهي ورائه.

لم تقصد إيذائه. لم تكن تعني ذلك بهذه الطريقة.

يستغرق الأمر دقيقة جيدة قبل أن تدرك أنها يجب أن تتبع هاروتو تقوم بسرعة بإصلاح أغراضها وتتبعه إلى الخارج لم يكن بالفعل في أي مكان يمكن رؤيته لكنها تعرف مكانه ركضت بسرعة إلى ساحة انتظار السيارات ووجدت هناك داخل سيارته. أمسك عجلة التحريك بإحكام شديد وأعين مغلقة.

باهي:أنا آسفة." تهمس بهدوء وهي تدخل السيارة بهدوء. إنها خائفة قليلاً من رد فعل هاروتو الآن. عضت شفتها وتنظر إلى أسفل.

هاروتو:ليس من المضحك التلاعب بمشاعر الناس." وبخها.

باهي:أنا آسفة"

لم يستجب هاروتو مما جعلها أكثر خوفًا.

هاروتو:فقط لا تفعلين هذا مرة أخرى." قال إن ذلك يكاد لا يصل إلى آذان باهي

أومأت برأسها وابتسمت له ، "أنا آسفة".

هاروتو:لنذهب إلى المنزل." أخبرها هاروتو عندما بدأ تشغيل محرك السيارة.

ينظر سرا إلى باهي التي تنظر خارج النافذة بعيون حزينة.

إنه يعلم أن هناك شيئًا ما. لا يصدق أنها بخير. عيناها حمراء ومنتفخة كما لو كانت تبكي لفترة طويلة. إنه لا يصدقها أنها تخفي شيء ما . لكنه أراد البقاء على هذا النحو يمكنه أن يرى تلك النظرة على باهي أنها لم تكن مستعدة لمشاركتة مشكلتها لذلك لن يطلب المزيد.

إنه يعرف ويشعر أن هناك شيئًا ما خطأ لكنه لم ير الدموع التي تسقط من عينيها مرة أخرى لأنها حاولت بكل قوتها إيقافها.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن