تحدق باهي في كل مكان ، وهي تجلس بجانب النافذة المفتوحة في غرفتها بالمستشفى. الطقس كئيب بعض الشيء كما لو أنه يشعر بما تشعر به في الداخل.
لم يكن خفيًا أنه لا يزال هناك خوف بداخلها. مع دخولها المستشفى لفترة طويلة للتحضير لهذه العملية ، لا تزال خائفة من أن كل شيء سينتهي أخيرًا ، وقد تشمل نفسها إلى الأبد.
ماذا سيحدث لهم؟ لأولئك الذين سوف تتركهم وراءها سوف تتركهم يعانون من الألم. سوف تتركهم مع الشوق.
لماذا يجب أن تكون هي؟
بدأت الدموع تنهمر على وجهها لكن يبدو أنها لم تلاحظ ذلك لأنها كانت مشغولة للغاية وتركتها تتدفق مثل النهر.
هبط كف هيكارو بهدوء على كتفها. "هل أنت جاهز؟"
عضت باهي شفتها وهي تحاول السيطرة على صرخاتها المكتومة. وبدلاً من الرد ، عانقتها
تربت هيكارو برفق على ظهرها بيدها والآخر تربت على رأسها. "فقط تحملي قليلا عزيزتي. هذا سينتهي في نهاية المطاف."
باهي:هل تعتقدين ...". "أنني يجب أن أخبره هيكارو؟"
هل يريد أن يعرف؟ ماذا سيكون رد فعله؟ هل سيكون غاضبًا لإبقائه سببًا حقيقيًا لتركه؟ هل سيبقى بجانبها إذا علم؟ أم أنها ستغادر للأبد إذا علم أنها لا تستطيع البقاء لفترة طويلة؟
باهي:أنا ... لا أعرف كيف أخبره هيكارو." مجرد التفكير في الأمر يكسرني بالفعل. سوف اؤذيه أكثر. "كيف ... كيف يمكنني أن أخبره ؟"
هيكارو تفصل العناق بحذر وتجلس بجانبها. واجهت جسدها في اتجاهها. مدت يديها المرتعشتين اللتين تعكسان يديها. نظرت إلى حالة بكاء باهي التي جعلتها تدمع أيضًا.
هيكارو:باهي احتاج لإخبارك شي ما."
هيكارو ليست متأكدة مما إذا كانت باهي ستكون غاضبة لكنها ستقبل ذلك. فعلت ما تريد القيام به. هذا ما تعتقد أنه الأفضل لكليهما.
نظرت باهي إليها وهي تنتظر ما ستقوله. "
باهي:ما هوا؟"
هيكارو:آمل أن تسامحيني على هذا لكنني سأفهم تمامًا إذا لم تفعلي".
تميل باهي برأسها وهي تنظر إليها في حيرة. "
باهي:ماذا تقصدين بذلك؟"
هيكارو:إنه يعرف باهي". ضغطت على يدها قبل الاستمرار. "هاروتو يعرف عن حالتك.لقد أخبرته باهي. أنا آسفه."
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...