PART 14

67 5 0
                                    


باهي:مرحبًا هاروتو ، أين أنت؟" سألت باهي من خلال مكالمة هاتفية. إنها الآن أمام منزل جايهيوك حيث سيقام حفل عيد ميلاده.

إنها مثل حفلة مفتوحة. هناك الكثير من الناس. يجب أن يكون لدى جاي الكثير من الأصدقاء.

هاروتو:أخبرتك أنني لن أحضر."

تغطي باهي أذنها اليسرى لتسمع هاروتو على الخط الآخر وهي تدخل المنزل بموسيقى صاخبة.

باهي:أوه ، من فضلك. فقط تعال إلى هنا بسرعة. ليس لدي أي أصدقاء هنا. لا يمكنني العثور على جاي في هذا المكان المزدحم."

هاروتو:أنتي لا تعرفين أحداً في تلك الحفلة لكنك ذهبت. جيد جدا."

باهي:لكن جاي دعاني ومن الوقاحة أن أقول لا".

سمعته يسخر.

هاروتو:ثم استمتعي. سأقفل الآن. أنا في طريقي لمقابلة وونيونق."

باهي تجلس على مقعدها في أحد مقاعد طاولة البار بعد انتهاء المكالمة الهاتفية. طلبت من النادل أن يعطيها كوبًا.

ابتسم لها النادل وهو يضع المشروب أمامها. "استمتعي سيدتي!"

ابتسمت له قبل أن تحدق في مشروبها كما لو أنه سيختفي بمجرد النظر إليه.

هي لم تشرب. ولا حتى مرة. إذا شربت هذا ، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تتناول فيها الكحول. كوب واحد فقط. إنه مجرد مشروب للسيدات. ربما لن تسكر.

شربته دفعة واحدة مما جعل وجهها مقلوبًا لأنها كادت تتقيئ الشراب. إنه مثل النار في حلقها ويمكنها أن تشعر أنه ينتقل عبر بطنها. وضعت مرفقها على منضدة البار وامسكت رأسها لأنها كانت تشعر بالدوار ببطء.

لكني حصلت للتو على كوب واحد! ثم وضعت يديها على ذقنها لدعم وجهها بينما لا تنظر إلى أي مكان.

إنهم بالتأكيد يضحكون على تصرفات بعضهم البعض في الوقت الحالي.

رأى جايهيوك على الفور باهي وهو ينزل الدرج بعد تغيير الملابس. شفتيه تنحني تلقائيًا إلى ابتسامة. لا شك أنه معجب بهذه الفتاة. قلبه ينبض دائمًا بسرعة كلما رآها. ويبدو أن الخلفية ضبابية وهي الوحيدة التي يمكنه رؤيتها. لديها هذا التأثير عليه. لا يستطيع أن يقول أن هذا هو بالفعل الحب لكنه بالفعل يحبها.

لقد أراد أن يعرف ما الذي كانت تفكر فيه أو لماذا تتابع هاروتو. ما الفائدة التي ستجنيها من ذلك؟ ما الذي رأته في هاروتو ولا يملكه؟ إنه وسيم ولطيف وذكي وموهوب أكثر منه.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن