PART 6

90 7 1
                                    

هاروتو الذي دائمًا ما يكون يأتي مبكرًا يستريح الآن في أحد المقاعد الميدانية. من الأفضل الانتظار في ساحة المدرسة بدلاً من التعامل مع الازدحام

كان جالسًا بهدوء وعيناه مغمضتان ، وسماعاته في أذنيه ، وذراعاه متقاطعتان ، يشعر بنسيم الصباح البارد.

سمع أحدهم تكلم. كان مألوفا إلى حد ما. توقف عقلة عن التفكير في من يكون.

باهي:أنت وسيم جدا حتى أثناء النوم."

قال الصوت الحلو بشكل حالمة.

باهي:يجب أن تعتقلك الشرطة. كونك وسيمًا أمر غير قانوني. أنت تقتلني".

هاروتو:أنتي مرة أخرى ، قال الصوت بضحكة.

لأنه كان نصف نائم ، كان يعتقد أنه قد يتخيل الأشياء فقط. لقد صور صورة لفتاة ذات شعر أشقر طويل ناعم ، وجلد حليبي طويل الشكل. اقترب ببطء من الفتاة وأمسك كتفيها لجذب انتباهها.

انفتحت عيناه على نطاق واسع عندما رأى من هي الفتاة. لماذا بحق الجحيم يتخيلها؟ مستحيل!

مرر أصابعه على شعره الفوضوي بالفعل. هل تلك الفتاة لديها نوع من الصلاحيات؟ كيف يمكن أن تزعجه حتى في أحلامه؟

باهي:مرحبًا ، روتو. هل أنت بخير؟" سألت باهي بجانبه.

قفز هاروتو:ما الذي تفعلينه هنا؟ أذهلتني!"

ابتسمت له باهي بلطف

باهي: آسفة ، أنت نائم بسلام. أنت وسيم للغاية. لا أريد إيقاظك."

تحرك نحو نهاية المقعد لكن باهي تحركت مرة أخرى للاحتفاظ بالمساحة الصغيرة بينهما.

هاروتو:ماذا تفعلين هنا؟ وهل يمكنك الابتعاد من فضلك؟ إذا رآتنا يون ، فقد يكون لديها فكرة خاطئة."

تجعد حواجب هاروتو عندما ضحكت الفتاة أمامه فجأة. إحدى يديها تمسك بطنها ويد واحدة تضرب كتفيه بشكل هزلي.

إنه مرتبك للغاية ومنزعج

هاروتو:لماذا تضحكين؟!"

باهي:لم أكن أعتقد أنك مضحك بهذا الشكل يا هاروتو." باهي تواصل الضحك ، بدأت عينيها بالدموع.

هاروتو:أرجوك سيدة هيونينغ لدي حبيبه بالفعل." حاول إقناعها بأكاذيبه.

أومأت باهي برأسها. "نعم ، نعم. إذا قلت ذلك. ولكن ---"

هاروتو تقوس جبينه في انتظار أن تستمر.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن