يبدو أن دوي الموسيقى الصاخب يخمد في أذني باهي وهاروتو بينما كلاهما يحدقان في بعضهم.
يبدو الأمر وكأن كل شيء من حولهم يختفي وهم الوحيدون الذين بقوا في عالمهم الخاص.
وضعت باهي يديها ببطء على وجه هاروتو وهو يقف من مقعده ويقترب منها. تنهدت تنهيدة شديدة وهي تفحص كل جزء من وجهه.
حدق هاروتو في الفتاة الجميلة التي أمامه والتي تركز الآن بشكل كبير على حفظ كل تفاصيله.
باهي بدأت تدليك وجهه برفق باستخدام إبهامها. كانت تعض شفتها السفلى لأنها كانت تبذل قصارى جهدها حتى لا تبكي.
صعد صدرها لأعلى ولأسفل وهي تمنع نفسها من البكاء. أعطاها هاروتو ابتسامة حنونه ووضع بعض خصلات شعرها وراء أذنيها. لقد كان مستمتعًا جدًا بمظهرها الجاد عند فحصه.
باهي:لماذا؟" سألته بصوت متصدع ومليء بالحزن والألم مع بعض الفواق. "هل من الصعب عليك أن تحبني؟" حدقت في عينيه وحدق في عينيها
كسر قلبه سماع باهي هكذا. كل ما تفعله هو إظهار مدى إعجابها به ، لكنه هنا هو أحمق ولا يقدّر حتى جهودها
لقد جاءت إلى حياته غير مدعوة. كان يحاول المضي قدمًا وقد جاءت لتوها لتعيد الألم. لقد كان غاضبًا منها لأنها تجعله يتذكر الماضي الذي كان يريد بشدة أن ينساه. لكنها - جعلته أيضًا يقع في الحب مرة أخرى. لقد جعلته سعيدًا مرة أخرى دون أن يدرك أنها هي. إنها تجلب له الفرح الآن.
هز هاروتو رأسه وهو يمسك بيد باهي التي على وجهه. يده الأخرى تمسح دموعها.
هاروتو:ليس من الصعب أن أحبك يا باهي." أخبرها وهو يزيل بعض خصلات الشعر المتساقطة من وجهها. "من الصعب فقط أن أقبل ذلك بنفسي."
يمسك بإحدى يدي باهي ويقبل ظهرها برفق.
هاروتو:آسف ، لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لأدرك أنني احبك".
هاروتو يرفع وجه باهي بيديه. اقترب منها حتى تلامس جبهتهما وكادت أنفهما تلامس. باهي تغمض عينيها لأنها تشعر بدفء هاروتو. يمكنها أن تشعر بأنفاسه الساخنة لأنه قريبة جدًا.
هاروتو فقط نظر إليها بينما كانت مغمضة عينيها. لا تزال عيناها قريبتين لكنه لا يزال يبتسم لها يمسح دموعها بإبهامه.
هاروتو:لذا ، باهي ،" لفت انتباهها وفتحت عينيها ببطء لترى هاروتو بالفعل يحدق بها ، جبهته ما زالت تلامس.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...