PART 11

70 6 1
                                    

"هل يمكن ان تكوني حبيبتي؟" لاهثت الفتاة بينما جثا الرجل أمامها ممسكًا بباقة من الورود الحمراء.

أومأت الفتاة ذات العيون الدامعة ببطء وتساعد الصبي على الوقوف. عانقوا بعضهم البعض دون أن يهتموا بالطلاب الذين كانوا يراقبونهم بالفعل.

"شكرًا لك على موافقتك. شكرًا لك على حبك لي. وسأحرص على أنك لن تندمي على قبولي." همس للفتاة .

قالوا في انسجام "أنا أحبك" مما جعل الاثنين يضحكان قبل أن يعطي الصبي فتاته قبلة على خدها.

علقت باهي على الحبيبين الجدد بحلم

باهي:أليسا لطيفين؟ وجميلين؟ جدا".

هاروتو:كثيرا من أجل تقديم عرض".

باهي:ياه! كان ذلك رومانسيًا! كيف تجرؤ!" لقد وبخته بشكل هزلي يديها على خصرها. ثم أعادت انتباهها للحبيبين بينما ابتسمت قليلاً

باهي:لقد أراد فقط أن يُظهر للعالم كيف أنه يحب فتاته".

هاروتو يمشي بشكل أسرع تاركًا حشد الطلاب يشاهدون الحبيبين الجدد. كانوا يسيرون في الكافيتريا عندما جذب باهي الفضول إلى هناك.

باهي:واو! يبدو أن الورود الحمراء فعالة ، هل تحب الورود الحمراء أيضًا؟" نظرت إلى هاروتو بجانبها بابتسامة مزعجة.

هاروتو:الورود الحمراء ثم".

توقف هاروتو في مساره وحدق في وجهها.

هاروتو:حسنا لا ورود حمراء." ثم رفع كلتا يديه للاستسلام.

باهي:لكن ماذا عن الشوكولاتة؟"

هاروتو:لا."

باهي:حسنًا ، أنا فقط أمزح." ضحكت باهي على رد فعله. يبدو مشمئزا.

باهي:لم أرا يون هذه الأيام ، أين هيا؟"

هاروتو:اعتقدت أنكما كنتما قريبين؟" سأل بتهكم وقوس جبين.

باهي:متى قلت هاذا؟"

هاروتو:أعلم أنها من أخبرتك عني. هل أنا على حق؟"

أومأت باهي برأسها

باهي:لكنني نسيت أن أحصل على رقمها. أعطني إياه!"

هاروتو:لا. لا تزعجيها."

عبست باهي وهي جالسة على إحدى الطاولات في الزوايا. عقدت ذراعيها وأرحت ظهرها على الكرسي أثناء مشاهدة طلب هاروتو لهم. ثم ابتسمت.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن