PART 5

89 6 1
                                    

باهي ليست على ما يرام لكنها لا تزال تريد الذهاب إلى الجامعة. حتى هي حقًا لا تريد ذلك. جسدها ضعيف وقلبها يؤلمها لكن عليها امتحانات يجب أن تحضرها.

الآن وقد انتهى أسبوع الجامعة، بالكاد ترى هاروتو حتى لو تألمت ، فإن مجرد لمحة عنه تجعل قلبها سعيدًا. ليست سعيدًه جدًا لأنه دائمًا مع يون.

إنها في الكافتيريا جالسة في أقصى زاوية تواجه الحائط. إنها ليست على ما يرام اليوم ورؤية هاروتو و يون معًا لن يجعلها أفضل. هيا تتمنى أن تكون يون. حتى ليوم واحد فقط.

إنها ترتدي معطفًا وشعرها مربوط في كعكة فوضوية ترتدي نظارة وكمامه تتدلى من أذنها اليسرى لتغطية وجهها الشاحب الخالي من المكياج.

إنها تقضي لحظة بهدوء هناك. التفكير في الأشياء التي تسبب لها التوتر فقط عندما تجلس مجموعة من الأولاد المزعجين على الطاولة بجانبها.

لقد تأوهت وعبست لقد أنهوا لها للتو لحظة غير سلمية.

كانت على وشك المغادرة لأنها لا تريد إنهاء طعامها بعد الآن لأنها ممتلئة بالفعل ولأنها لم تعد هادئة بعد الآن ، عندما سمعت اسم هاروتو. قامت بسرعة الجلوس مرة أخرى.

نظرت إلى الأولاد وتعرفت عليهم. هي دائما ترى هؤلاء الأولاد كلما زارت مبنى قسم هاروتو. ربما هم زملاء في الصف أو ربما يحضرون نفس الدورة فقط.

"هل هاروتو و يون يتواعدان حقًا؟" يسأل هذا الفتى الطويل ذو الأكتاف العريضة.

ارتدت قناعها بسرعة ، واحتفظت بمشروبها على الطاولة وسحب طوق معطفها لتغطية وجهها حتى لا يمكنهم التعرف عليها! أرادت التنصت قليلا. قليلا فقط حتى سماع اسمه يخصها.

"أنا متأكد من أنهم ليسوا كذلك ، . من الواضح أن كل هذا خطة." يجيبه الرجل الوسيم الذي يرتدي سترة بعبوس.

إنه يتصرف بشكل لطيف ولكن صوته المثير المنخفض يتناقض مع سلوكه.

"ولماذا يفعلون ذلك؟" يسأل الرجل الآخر بحاجب مقوس قبل أن يحتسي شرابه. لديه ابتسامة صمغية وبشرة ناصعة البياض.

"بالتأكيد هذا بسبب باهي." يقول وهو يأكل طعامه.

"من باهي؟" سأل الرجل الآخر وهو يقلب شعره. اتسعت عينا باهي وهي تسمع ذكر اسمها.

"طالبة الفنون الجميلة الجميلة التي تتبعه دائمًا. آه. لا أعرف ما هو الجميل فيه ، لكن إذا كنت أنا ، فلن أؤذيها أبدًا. إنها تبدو ثمينة جدًا بحيث لا يمكن معاملتها على هذا النحو. وماذا إذ كانت تحبه

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن