إنه يوم السبت .
نظرًا لعدم وجود دوام في المدرسة ، فإن باهي تقيم فقط في منزلها. كانت وحيدة لأن والدتها كانت في مكان ما تقوم بأمور مهمة. والدها؟ حسنًا ، لم يعد لديها أب. مات عندما كان عمر باهي خمس سنوات فقط.
باهي لا تعرف ماذا تفعل. ليس لديها أي شي في المنزل ، وأمرتها والدتها بشدة ألا تخرج.
ولكن...لن تختفي لوقت طويل ، أليس كذلك؟ ستعود قبل أن تعود والدتها.
بهذه الفكرة ، تخرج باهي من المنزل وتذهب إلى مكان تحلم به أن يصبح منزلها الثاني.
تسللت خارج المنزل بهدوء. كانت سعيدة جدا مع المتمردة الصغيرة في نفسها. في بعض الأحيان كان من الجيد أن تكون سيئًا.
رفعت بعض الشعر من على أذنيها وابتسمت لنفسها. لقد بذلت القليل من الجهد لتبدو جميلة اليوم الشيء هو أنها نوعًا ما خططت لهذا من قبل. زيارة منزل هاروتو. لأن من يعلم؟ ربما يرى هاروتو فجأة الجمال فيها. ربما سيقول أخيرًا نعم. ربما سيكونون معا الآن. هيا متفائلة جدا
بمجرد وصول باهي إلى منزل هاروتو ، ضغطت بسرعة على جرس الباب بعد فترة وجيزة ، خرج من المنزل فتى بقميص أبيض وبنطلون جينز ممزق. يمكنها أن ترى من خلال فضاءات البوابة.
كيف يمكن له أن يكون بهذه الجاذبية؟ فكرت.
باهي:مرحبا هاروتو! صباح الخير! لقد استقبلت بسعادة الفتى الذي لديه وجه وسيم.
باهي:مرحبًا ، هل ستفتح البوابة لي؟" تسأل مع خديها المنتفخين.
هاروتو:لا ،" أجابها هاروتو بسرعة دون حتى التفكير في الأمر.
تتحول شفاه باهي إلى عبوس عندما رأت هاروتو يعود إلى منزلهم.
باهي:ياه ، هاروتو!" صرخت باسمه وهيا تمسك بقضبان البوابة ويحدث ضجيجًا.
هاروتو:هل يمكنك المغادرة من فضلك؟ لا أعرف كيف جئتي إلى منزلي وكيف عرفتي أنني أعيش هنا. يجب أن أتصل بالحراس. لا ينبغي أن يسمحوا للمجانين بدخول ."
باهي:أنا آسفة لاقتحامي المكان قالت بابتسامة. "يمكنني قبول أنني مجنونة. لأن هذا حقيقي. ولكن بك فقط." ثم غمزة.
رأت باهي كيف أصبحت آذان هاروتو حمراء. كانت مصدومة وسعيدة في نفس الوقت. أخيرًا لفترة طويلة ، لديها الآن تأثير بسيط على هاروتو. القليل أفضل من لا شيء.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...