حان وقت الغداء بالفعل عندما استيقظت باهي في اليوم التالي. أم أنها نامت حتى؟ لا يمكنها أن تتذكر عندما فعلت والآن رأسها ينبض.
ظلت كلمات هيكارو الليلة الماضية عالقة في ذهنها.
ظلت تفكر. ما هو أكثر إيلاما؟ ترك من يعتني بك؟ أو تغادر وهو يعلم أنه لن يهتم؟ التفكير في كليهما يضيف إليها الصداع الرهيب الذي تشعر به الآن قلبها يؤلمها فوق ذلك. مهما كان أكثر إيلامًا ، فهو لا يزال مؤلمًا. ستظل تتأذى مهما حدث. لكنها بالطبع تفضل اختيار الأخير. هذا أفضل - للجميع.
إنه خطأها. يجب أن تكون هي الوحيدة التي تتألم. إذا وقع هاروتو في حبها حقًا وهي تشك في ذلك ، فهو لا يستحق أن يتأذى. كان يجب أن تبقى مخفي هاذه الحقيقة وتضل. معجبة هاروتو من بعيد. لا ينبغي لها أن تدع نفسها تلاحقه دون التفكير في المستقبل. النتائج. خاصة مشاعره.
والآن ، كان لديها شيء واحد لتفعله أن اتوقف وتتركه بسلام. عندما لا يزال لم يقع في حبها بعد لكن بالطبع لن يفعل ذلك أبدًا. وبينما لا تزال تستطيع. لكن هل تستطيع ذلك؟
هل هي أنانية جدا؟ فقط للتفكير في سعادتها؟ هل هو خطأ؟
لقد أرادت فقط أن تكون سعيدة وأن تكون مع شخص تحبه حقًا. فقط حتى قبل أن تموت. لانها غير متأكدة متى تكون كذلك يمكن أن يحدث في أي وقت او قريبا إنها لا تريد أن تضيع كل الوقت المتبقي لها في العالم لتبقى ثابتة. إنها لا تريد أي ندم. إذا لم يحبها هاروتو أبدًا ، فقد حاولت على الأقل.
هيكارو:صباح الخير!" استقبلتها هيكارو بابتسامة كاملة. كانت بالفعل في منطقة تناول الطعام تتناول وجبة فطور وغداء.
باهي:صباح الخير هيكارو هل نمت جيدا؟" سألت بضعف.
هيكارو:لا؟ شخيرك كان عالٍ جدًا." مازحت عبست باهي وانتهى بهم الأمر بالضحك على ذلك.
حاولت بكل قوتها أن تقاوم الألم وتغمض عينيها داعية أن يتوقف. لقد شربت بالفعل دواء لها وتأمل أن تنجح.
هيكارو:هل أنتي متأكد أنك بخير؟" سألت هيكارة للمرة التاسعة وتنهد. "يمكننا القيام بذلك غدا."
مجرد فتاة تحب الرجال الخياليين أكثر من الحقيقيين "
باهي:أنا بخير." ابتسمت لهيكارو . "دعينا نذهب اليوم. لأنني لست متأكدًا مما إذا كان لا يزال بإمكاني القيام بذلك غدًا."
أطلقت هيكارو الصعداء. قلبها يعاني من ألم شديد في الوقت الحالي. أرادت الدموع أن تهرب من عينيها لكنها لن تسمح للآخرين برؤيتهما. لا أحد ، ولا سيما باهي.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...