جاي: أين أنت؟" لقد كان جايهيوك غاضبًا حد الجنون. "أنت في منتصف فترة تدريب أين أنت بحق الجحيم؟"
هاروتو ينقر مؤخرت رأسه لقد نسي ذلك!
هاروتو:أوه صحيح ، أنا آسف." انتهى الأمر بـ هاروتو و جايهيوك بالحصول على تدريب داخلي في نفس الشركة.
جاي:أوه ، حق هاروتو ، أعد مؤخرتك إلى هنا في أسرع وقت ممكن! وإلا سأقتلك."
هاروتو:حسنًا يا صاح ، اهدأ. لقد اشتقت إلي بشدة ، أليس كذلك؟ سأعود قريبًا."
جاي:أنا لا أثق في ذلك قريبًا هاروتو! إذا لم يراك قائد الفريق يوم الإثنين ، فسوف يغضب منا. لماذا يجب أن أكون معك!"
هاروتو و جايهيوك هما زميلي المدرسة الوحيدان اللذان قاما بعمل Intership في الشركة. لذلك ليس لديه ما يفعله حيال ذلك. إنه جهة الاتصال الوحيدة التي لديهم من أجل يون. لا يمكنه تصديق أنه تبع هاروتو حقًا هنا. إذا لم يكن لـ باهي فلن يفعل شيئًا غبيًا مثل هذا.
زهور للأنسه باهي" سلمتها الممرضة بسعادة الزهور من نفس المرسل. ما زال هاروتو لا يريد الاعتراف بأنها منه ولكن لديها شعور بأنه هو.
باهي:شكرًا لك." قامت بمسح الزهور الجميلة والبحث عن البطاقة المرفقة معها.
"حتى نلتقي مجددا."
تميل باهي برأسها وهي تحاول التفكير في من قد يكون مرة أخرى. إذا لم يكن هاروتو فمن يكون إذن؟ يؤدي المكتوب دائمًا إلى هاروتو لكنه لا يزال ينكر ذلك.
ولكن إذا كان هذا يعني أنه كان يعرف بالفعل حالتها ولا يريد أخبارها. لذلك قررت أن تفكر في أنه قد يكون شخصًا آخر.
بعد تلك المكالمة ، يواصل هاروتو و باهي التحدث كل ليلة. المرة الوحيدة التي يتخطون فيها التواصل هي عندما يكون لدى باهي جدول علاجي تحاول باهي دائمًا بذل قصارى جهدها للبحث عن أفضل عذر لعدم معرفته كيف يعرف بالفعل سببها الحقيقي. سيقبل هاروتو دائمًا اعذارها وهذا يجعلها سعيدة.
حرصت هيكارو دائمًا على إخبار هاروتو بكل تقدم صغير يحدث مع باهي. يريد أن يكون مرتاحًا حتى لو كان بعيدًا عنها.
عمليتها تقترب وكذلك امتحان مجلسه. تفكر هيكارو في ما إذا كان عليها إخبار هاروتو بذلك أم لا. إذا فعلت ذلك ، فمن المؤكد أنه سيصر على العودة إلى حيث توجد باهي وقد يؤدي إلى عدم خوضه لامتحانه. لذلك قررت ألا تفعل.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...