PART 20

73 4 0
                                    

راقبت باهي هاروتو وهو يمشي بعيدًا عنها. كل خطواته تشعر وكأنه يدوس على قلبها. هذا الألم أكثر إيلامًا من تعرضها لهجمات. أعطاهاا هاروتو نظرة أخيرة وتأكدت من إعطائه أجمل ابتسامة لها للمرة الأخيرة ومنحته موجات كبيرة. ثم قالت: "وداعا وشكرا لك يا هاروتو".

ستكون بخير في الوقت المناسب. ليس في الوقت القريب. لكنها تعرف أنها ستفعل. تأمل ذلك.

لم ينته الفصل الدراسي بعد لكن مطاردته يجب أن تنتهي الآن. لا يوجد سبب يجعلها تراه مرة أخرى ، أليس كذلك؟ ومن المحتمل أنه لا يريد رؤيتها مرة أخرى.

عاد هاروتو إلى سيارته بقلب حزين. لقد ترك دموعه تسقط وهو جالس بالداخل متكئا برأسه على المحرك  إنه دائمًا يدفع باهي بعيدًا عنه لأنه لا يريد أن يتأذى مرة أخرى. لم يقبلها لتجنب الألم ، لكنه لا يزال - يتألم من الداخل. هيا سوف تذهب الألم شديد. لا يعتقد أنه بإمكانه التعامل معها.

ثم شغل المحرك وابتعد عن هناك. ولكن بينما كان يبتعد عنها ، فإن قلبه ينزف شيئًا فشيئًا.

هل هو قاس جدا على عدم قبول حبها؟ هل هوا مبالغ في إغلاق قلبه من أجل حب محتمل عندما تعرض للأذى مرة واحدة فقط؟ هل هو كثير جدا؟ هل من الخطأ حماية قلبك من كل الآلام الممكنة؟

لا يريد أن يتأذى لكن أليس هوا كذلك الآن؟ إنه بالفعل يتألم كثيرًا من الداخل ، فلماذا لا يخاطر الآن؟

مع وضع ذلك في الاعتبار ، استدار وقرر العودة. للمخاطرة. لقبول باهي. سيخبرها بكل شيء نعم ، سيتأذى إذا اتضح أنها لا تستطيع البقاء حقًا. لكنه سيكون سعيدا على الأقل؟

أراد أن يكون سعيدًا هذه المرة. لم يعد يريد التفكير كثيرًا هذه المرة والاستمتاع بالحاضر فقط.  مع باهي.

عندما نزل من السيارة ، ركض بسرعة إلى شاطئ البحر حيث تركها منذ فترة. لكن باهي لم تعد موجودة. هي ليست في أي مكان يمكن رؤيتها فيه. لم يتبق أي أثر. كما لم يكن هناك أحد من قبل. قالت إنها تريد البقاء لفترة أطول لكنها ذهبت بالفعل. لماذا ا؟ شعر بضعف ركبتيه وسقط في الرمال الباردة.

ثم ضرب على رأسة باستمرار في محاولة لتخفيف الألم بداخله.

هاروتو:لماذا انا سيئ الحظ؟

في اليوم التالي ، أرسل هاروتو رسالة نصية إلى يون لمقابلتها. لقد احتاج إلى شخص ما للتحدث وإلا فإنه يعتقد أنه سيصاب بالجنون.

هاروتو:يون"! نادا هاروتو يون لأنه يراها كما لو كان طفلًا يخبر والدته أنه متعب.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن