PART 17

66 4 2
                                    

لقد مرت أيام منذ حفلة عيد ميلاد جاي. لم يتمكنو باهي وهاروتو من التحدث بشكل صحيح بعد ذلك اليوم.

لاحظت باهي كيف بدأء هاروتو في تجنبها وألمها ذلك كثيرا

هيا تتصل به دائمًا لكنه يخبرها فقط أنه مشغول في كل مرة.

بدأ في تكوين صداقات جديدة لا تستطيع الشكوى منهم. لكن - كانت صديقته الوحيدة من قبل ،إلى جانب زملائه في الفصل و يون الأكبر منهم. بدأ بالخروج مع "أصدقائه الجدد" وبدأ في نسيانها.

من الطبيعي أن يكون لديه أصدقاء غيرها ولكن هذا مفاجئ جدًا. يبدو الأمر كما لو كان بالأمس ، فهي الوحيدة التي كانت دائمًا معه ونسيها في اليوم التالي عندما حصل على أخرى.

الصحيح. إنها مجرد غبية في المرات التي وافق عليها. يمكنه دائمًا الرفض. يمكنه فقط أن يبتعد. لكنه ما زال يربكها. إنه لا يريد حقًا أن يكون صديقها في المقام الأول.

ليس الأمر كما كان من قبل أنه سيواعد الكثير من الفتيات لمجرد جعلها تشعر أنها لا تحظى بفرصة أن تكون فتاته. الآن ، اكتسب الكثير من الأصدقاء. من هي التي ساعدته في الاختلاط بالآخرين وإعادة شخصيته القديمة؟ لقد عاد أخيرًا إلى نفسه القديمة وربما يكون ذلك بسبب عودة وونيونق إلى حياته.

باهي:أنا هنا." أبلغت باهي أنها دخلت منزلهم. لكنها كانت هادئة للغاية لأنها لم يتبق لديها الكثير من الطاقة. كل ما يحدث حولها يستنزفها.

كانت تضع أغراضها على الأريكة في غرفة المعيشة قبل أن تمشي في مطبخهم للحصول على بعض الماء.

كانت مندهشة قليلاً لرؤية وجه مألوف في المنطقة. لكن أعطت ابتسامة عريضة في نهاية المطاف.

هيكارو:اشتقت لي؟" سألتها هيكارو ، وفتحت ذراعيها للترحيب بـ باهي في عناق.

ركضت إلى هيكارو وعانقت ظهرها. لم تدرك أنها كانت تبكي بالفعل لأن هيكارو عانقتها بقوة. وربت الأخيرة على رأسها وقالت

هيكارو:كل شيء سيكون على ما يرام يا باهي".

جعلتها هيكارو تنظر إليها وتزيل الشعر الذي يغطي وجهها.

باهي:ربما." ردت باهي وهي تومئ برأسها.

عبست باهي قليلا.

هيكارو:لنتحدث". أخبرت هيكارو باهي قبل صعود الدرج وهي تتبعها.

ذهبت مباشرة إلى غرفة باهي حيث تقيم عادة كلما كانت في المنزل.

𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن