PART 26

124 8 1
                                    

هاروتو يبتسم لنفسه. إنها هنا. أخيراً.

هاروتو:سأكون هناك." يؤكد حضوره من خلال المكالمة الهاتفية.

كان يبتسم بخفة وعينين مجعدتين تظهر بينما كان يحزم بعض الأشياء لإحضارها إلى الموقع.

جونقوو:أنت مجنون هل تعلم؟" قال جونقوو فجأة ، أحد مهندسي الشركة عندما مر بجانب طاولة هاروتو.

هاروتو:ماذا أنا؟" لقد أصبحت ابتسامته أكثر اتساعًا.

جونقوو:أنا بالخارج." وجه جونقوو وجهًا مقرفًا له قبل أن يتركه لكنه استدار قبل أن يصل إلى طاولته الخاصة.

جونقوو:يبدو أنها هنا بالفعل ، حسنًا؟ حظًا سعيدًا."

لا تزال بعيدة عنه ، لكن ابتسامة عريضة على وجهه. أخيراً.

كانت ترتدي قبعة سوداء كبيرة وفستانًا أسود طويل الأكمام مكشوف الكتفين يناسب جميع المنحنيات في جسدها. كانت بسيطه لكنها راقية.

ظهرها يواجهه ويقاوم الرغبة في العودة إلى عناقها في تلك اللحظة.

هاروتو:سيدة واتانابي؟ هل تريدين رؤيتي؟" سأل بنبرة ناعمة. ورأى كيف ارتجفت عند سماعه.

ويبدو أن كل شيء يتحول ببطء عندما تستدير. إحدى يديها ترتكز على قبعتها لمنعها من الطيران بسبب الرياح بينما الأخرى مربوطة بجانبها لتحمل حقيبتها.

انغلقت نظرتها عليه وكذلك كانت نظرته لها. كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض فقط لكن قلبهم قد انقلب بالفعل. يبدو الأمر كما لو كانت عيونهم تتحدث بالفعل. قلوبهم تنبض بسرعة بجنون.

السيدة واتانابي ... يبدو جيدًا لأذنيها. الفراشات تقيم حفلة في بطنها.

باهي:في الواقع ..." توقفت مع تركيز عينيها عليه. "ما زلت هيونينغ باهي. الأمر يعتمد على السيد هاروتو إذا كان يريد الزواج مني." قالت بابتسامة. "أم أن هناك السيدة واتانابي بالفعل؟ أعني - بصرف النظر عن والدتك بالطبع ---"

فوجئت باهي قليلاً عندما عانقها هاروتو فجأة. كان الأمر شديد الضيق كما لو أن هاروتو يصب كل المشاعر التي احتفظ بها.

أراد أن يخبرها عن مدى افتقاده لها ولكن لم يخرج منه أي كلام. إنه يريد فقط تذوق دفء عناقها.

باهي:مرحبًا ، لقد كافحت من أجل العيش ليس فقط لكي تقتلني بعناق."

هاروتو:لكنه فقط عناق لا أكثر.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? 🎉
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن