يختلف الناس في تفسير مفهوم السعادة ومعرفة سرها وبيان سببها فلكل شخص سبب لسعادته
البعض يري السعادة في امتلاك العالم عن طريق تحصيل اكبر قدر من الاموال في حياته وانفاقها فيما يحتاجه وما لا يحتاجه ولا يهتم ابدا للطريقة التي سيجلب بها هذه الاموال فالاهم لديه هو تحصيلها واستمتاعه بوجودها حوله .. لا يعلم انه في يوم ما .. ما الذي يمكن ان يحدث بسببها وايضا لا يهتم .. الاهم انها ستكون موجوده في الوقت الحالي .. لا يهتم للمستقبل وعواقبه ..البعض يري السعادة بامتلاك العالم بوجود اسرته حوله وحبهم له وحبهم ايضا لبعضهم البعض وحبه هو ايضا لهم .. وهذا النوع الذي يكرس حياته كاملة في التفكير في الطريقه التي سيسعد بها اسرته ليسعد هو ايضا ..
البعض الآخر يري السعادة في شخص واحد .. في كيفيه وجوده حول من يحب وكيفيه اسعاده دوما .. وهذا النوع الذي يعتقد انه عند فقدان هذا الشخص ستتوقف الحياه وربما تنتتهي ايضا..
لا يعلم ان الحياة لا تتوقف علي احد ولا تنتهي بسبب احد .. انه القدر فما مكتوب لك بالطبع سيحدث لك يوما ما ..الحقيقة والتي يجهلها اغلب الناس بل معظم الناس ان السعادة الحقيقية تكمن في الايمان بالقدر ..
لا تكره ما انت به واعلم غيرك يتمناه .. لا تعلق سعادتك .. املك .. حياتك علي شخص بعينه ، اعلم انه عاجلا ام اجلا سيرحل بارادته او بغير ارادته سيرحل يوما .. هذه هي الحياة ..اجعل نفسك سبب لسعادة نفسك لأنه لا احد سيسعدك دوما واقتنع بما قدر لك .. هذه هي السعادة..
...................................................
"ابي .. انت لا يمكنك ان تمكث معي لفترة اطول من هذه قليلا"قال وهو يشعر بالضيق والغضب .. والده لا يجلس معه الا لفترات قليله للغايه كيومان او ثلاثه ايام كحد اقصي وهذا يشعره بالضيق دوما ويشعره بالوحدة ايضا لوفاة والدته .. ليبقي وحده طوال هذه الفتره .. يقضي معظم اوقاته مع لوي اقرب شخص له بالعالم بعد والده والذي يعتبره سبب لوجوده حيا حتي اليوم
"انت تعلم انه ليس بيدي عزيزي زين ، ولكني اعدك في المره القادمة سأمكث فترة طويلة معك هذا وعد"قال وفي قراره نفسه يعلم جيدا انه لن يفي بهذا الوعد ، يمكن المكوث لكن ليس لفتره طويله لديه اشياء اخري عديدة يجب فعلها .. اشخاص اخرون يجب المكوث معهم
"ابي انا لست طفلا لذا لا داعي للكذب حسنا ، في كل مره تقول ستمكث فتره طويله ولا تجلس سوي يومان وثلاثه ايام كانت اطول مدة تقريبا"
قال وزفر للهواء بضيق ونفاذ صبر ووالده يعذره ولا يلومه علي أيا من هذا فهو يعلم تماما انه لا احد يتحمل كما يتحمل زين ومنذ وفاه والدته لم يجد من يهتم به بحق .. فضل الانعزال عن العالم كله لولا وجود لوي حوله لكان قد دمر منذ زمن
أنت تقرأ
الوصية؟!
Fanfiction"اصبح الجميع يعلم الآن." قالت بينما هي بين احضانه وتبكي كالأطفال ودموعها تبلل ذراع قميصه بالكامل "انا هنا الآن اهدئي ارجوكي ان تهدأي فقط." قال وهو يضمها اليه اكثر ويريد ان يقحمها بين ضلوعه ليشعرها بالأمان "انت سترحل كما رحل الجميع اعلم انه لن تريد...