38_انتي صغيرتي..

3K 204 107
                                    

'Cause I'm gonna stand by you
Even if we break it down
We can find a way to break through Even if we can't find heaven
I'll walk through hell with you
Love you're not alone. 
'Cause I'm gonna stand by you.. ❤💙
------------------

- Christina's POV-

في الفترة الاخيرة من حياتي حدثت العديد من الاشياء التي يصعب علي اي شخص تحملها من ما حدث مع دايفيد وتوقف حياتي وتغيرها تماماً وزواجي المُفاجئ والاجباري ووفاة والداي التي كانت بمثابة الصدمة الحقيقية بالنسبة الي.. كل شئ كان فقط لا يُحتمل حتي انني ظننت ان هذا فقط قدري ان اظل تعيسة حتي نهاية حياتي وان السعادة ليست شئ مُقدر لي..
ولكن انا هنا الآن.. أيعقل ان يكون هذا هو قدري بعد كل ما حدث في حياتي!! أيعقل انني محظوظة كفاية لأحظي به الآن معي!!
لا اعلم متي وكيف ولكنني احببته.. اقر الآن بذلك واعترف به وعلي استعداد ان اصرخ به امام الجميع.. نعم هو كل شئ بالنسبة الي الآن واثق به تماماً انه لن يفرط في قلبي وانا لن اسمح له بالرحيل مهما كلفني الامر..

شعرت به يتحرك في السرير ووضع يده ليحاوط خصري. وضعت يدي علي يده لأبعدها عني قليلاً ونهضت لآخذ الملاءة حول جسدي واتجهت نحو الحمام .. ملأت حوض الاستحمام وذهبت لإحضار ملابس لي وتذكرت انه لا توجد حتي ملابس لي هنا! وجدت ملابسي ملقاه حول الفراش. حقاً!! لا اعلم ما الذي علي فعله الآن. انا لم احضر لي اي ملابس لي الي هنا..
اتجهت الي خزانة زين وفتحتها ووجدت بيچامة خاصة به.. هي كبيرة بعض الشئ حسناً هي كبيرة للغاية ولكن ماذا عساي ان افعل..

اتجهت الي الحمام ونزعت الغطاء عن جسدي وانا احدق بنفسي في المرآة.. ابتسمت لنفسي بسعادة لا اصدق انني هنا الآن..
انتهيت من حمامي سريعاً وارتديت بيچامة زين.. حسناً هي تصل الي منتصف فخذي تقريباً لا داعي لارتداء البنطال ..

خرجت من الحمام لأجده جالس علي الفراش وما ان خرجت حتي التفت الي واستطيع ملاحظة انه يحارب لإخفاء ابتسامته..

"اقسم انه اذا تفوهت بحرف واحد زين.. سيكون هذا هو آخر ايام حياتك. " قلت وعندها فقط هو اطلق العنان لضحكته حسناً انا علمت ان هذا سيحدث بالطبع هو سيسخر مني.. ركضت ناحية الفراش ونزعت الوسادة وبدأت بضربه بها..

"كف عن هذا انت ضخم ولا يوجد ملابس اخري لأرتديها. " قلت وهو امسك بيدي واجلسني بجانبه علي الفراش.

"لست ضخم .. انتي الصغيرة للغاية. " قال ولكن لا.. انا لست صغيرة.. هو ضخم
ضخم للغاية.

"لست كذلك زين كف عن كونك احمق. " قلت وهو توقف عن الضحك وابتسم الي وهو يقترب مني.

"انتي صغيرتي.. وانتي تبدين رائعة بملابسي وتبدين رائعة في كل شئ.. " قال وانا ابتسمت علي اطرائه البسيط واقتربت منه لأقبل شفتاه.

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن