*قيل فيما مضي أن الحب عادة ما يصاحبه الالم .. لم يعرفوا ان البشر هم الجناة*
-محمد صادق
-------------------------------------------------------------------------------------------
(وجهه نظر كريستينا)
فتحت عيناي ونظرت حولي اتأمل كل شئ .. كل شئ باللون الابيض حولي وهناك انبوب رفيع يخرج من يدي ويسير فيه محلول شفاف يشبه المياه ، هل انا بالجنه لا ادري .. لا اعرف شئ والفستان الذي كنت ارتديه اين هو ؟؟
بالأمس انا .. دايفيد و .. لا اعرف هل كنت احلم ام .. ام هذه حقيقة"ابنتي انتي استيقظتي الآن .. كيف حالك"
امرأة عجوز هي من قالت هذا .. لا اعرف من هي اعتقد هذه هي المرة الاولي التي اراها بها ، وضعت يدي اسفل عيناي لاجد آثار دموع ، دايفيد لا هو لن يفعل هذا انا بالتأكيد كنت في حلم غبي .. لكن دايفيد اين هو الآن؟؟ لماذا انا هنا؟؟"اين انا ولماذا انا هنا و دايفيد اين هو"
سألتها لأنني بحاجه لتفسير لما يحدث وكل ما اتذكره من الليله الماضية هو اشياء غبية واحلام لا اعرف ما الذي حل بي .. هل هذه حقيقه .. هل دايفيد فعل هذا حقا وهذا ليس حلما"هل تقصدين ذلك الوغد ، لا اعرف، ذهب ولا اعلم وجهته"
لا اعلم الآن ما الذي اشعر به سوي انني ضائعه احاول جاهدة عدم تصديق ما يدور بعقلي ، هل دايفيد فعل هذا"ابنتي اذا كنت تريدين رفع دعوة عليه فسأعادك بالتأكيد"
شعرت بالدماء تندفع بعروقي والدموع تنهال علي وجنتاي بدون ان اشعر وانا انظر الي جسدي الملئ بالخدوش وآثار ضرب مبرح وتذكرت كل شئ نعم وتذكرت عندما ترجيته ولم يستمع الي .. افقدني عذرويتي الوغد الحقير السافل نظرت امامي لأجد ممرضه تدخل الي الغرفه وما ان رأيتني حتي لاحظت علي وجهها تعابير آسفه للغايه"انتي بخير الآن؟؟ كيف تشعرين؟؟"
قالت وهي تتقدم بخطوات متردده مني وتحاول امساك جسدي ولكني تحركت للخلف وابعدتها عني وانا اشعر بالخوف الشديد من جميع من حولي .. اريد امي الآن لا اعلم ماذا ستفعل اذا علمت بالأمر"لا تخافي انا لن اؤذيك ، انا فقط اطمئن علي جروحك انها .. انها عميقه ، لو كان حيوان لم يكن ليفعل هذا بكي"
قالت وانا لا افعل شئ سوي ان دموعي تزداد واشعر بمدي حقارته .. اين ذهب هل هرب بفعلته الحقير السافل .. لا اعرف ماذا افعل اريد هاري بجانبي الآن"حقيبتي. اين هي؟"
قلت الي المرأه العجوز التي امامها وهي بدورها اعطتني حقيبتي من جانبها ، الي الآن لا اعلم كيف جئت الي هنا ولكن لا يهم لم يعد شئ مهم
اخذت الهاتف الخاص بي من الحقيبه وهاتفت هاري*هاري .. هاري اين انت*
*ما الأمر كريس هل تبكين*
*انا بالمشفي هاري هل يمكنك ان تأتي*
*اخبريني ماذا حدث لماذا انتي بالمشفي*
*لا وقت لهذا هاري ارجوك تعال الآن*
قلت بشهقات متتاليه وانا استمع الي نبره صوته القلقه
أنت تقرأ
الوصية؟!
Fanfiction"اصبح الجميع يعلم الآن." قالت بينما هي بين احضانه وتبكي كالأطفال ودموعها تبلل ذراع قميصه بالكامل "انا هنا الآن اهدئي ارجوكي ان تهدأي فقط." قال وهو يضمها اليه اكثر ويريد ان يقحمها بين ضلوعه ليشعرها بالأمان "انت سترحل كما رحل الجميع اعلم انه لن تريد...