2_هل حرارتك مرتفعة؟!

5.3K 247 42
                                    

قبل الحاضر بشهران:-

انقضي الشهر الماضي مع الجميع كل منهم منشغل بحياته وبما هو به ..

دايفيد منشغل بعمله الذي يأخذ تقريبا كل وقته وهذا امر طبيعي .. ديفيد من عائله مالك المشهوره والمعروفه في المملكه البريطانيه علي المستوي المحلي وفي العالم كله علي المستوي العالمي .. والده هو وزير العدل بالمملكه البريطانيه بالاضافه الي الشركات التي يمتلكها والذي يعتبر هو المالك الوحيد لها ، قد عُرض عليه العديد من العروض للمشاركه معه في شركاته ولكنه كان يرفض او بالمعني الادق ابنه دايفيد هو من يرفض لأنه ببساطه يفكر في المستقبل عند وفاة والده بالطبع سيكون هو واخوته الورثاء لهذا كله وبصفته الابن الاكبر ونائب رئيس مجلس الادارة الحالي فبكل تأكيد سيكون هو رئيس مجلس الاداره عقب وفاه والده ولا يريد من احد ان يشاركه في هذا .. نعم وشئ آخر ، اسميا السيد جايمس مالك هو رئيس مجلس الادارة كل ما يفعله هو توقيع الاوراق المطلوبة ليس اكثر من هذا بينما ابنه دايفيد هو من يتولي الامور فعليا .. هو من يحدد الصفقات ويقابل عملاء الشركه ويعقد الاجتماعات ويستغل ان والده منهمك في اعمال الوزاره ولا يراقب ما يحدث بالشركه من خلفه ..

اما هاري فهو بعيد كل البعد عن اعمال الشركات وما الي هذا ، لأنه ببساطه يكره الامر ويعتبره هراء ، ويري ان الحياه هي ان تعلم كيف تستمع عن لحظاتها من دون ان تضطر لفعل شئ لا تريده فقط لأنك مضطر ولأن هذا طبيعه عملك ويجب تقبلها .. ومختلف تماما عن دايفيد في العديد من الاشياء بل في كل الاشياء ، هاري لا تعنيه الاموال والاداره وكل هذه التفاهات هو فقط كان يريد ان يملك اخا يحبه لذاته ويشعره بوجوده ويهتم لمشاكله ويستطيع اللجوء اليه عندما يحتاج الي هذا ولكنه ابدا لا يجد ها بدايفيد احيانا يكره انه يملك اخا كدايفيد ولكن مشاعره تجاهه كأخ لا يمكن تغييرها فهو يحبه رغما عنه ولا يظهر له هذا ابدا .. ولكنه يشعر انه محظوظ لأن له اخت كسيلينا وهي تكون شقيقة هاري ودايفيد الكبري وايضا متزوجة ولكن زوجها يشبه دايفيد كثيرا .. يسافر معظم الاوقات بسبب عمله .. عرض عليه جايمس قبلا ان يعمل في شركته ولكنه رفض .. ليس الامر وكأنه لا يريد ان يكون عبئا او انه ذو شرف لا ابدا ، هذا فقط لأن دايفيد عرض عليه ان يعطيه اموال في مقابل ارساله ليعمل في شركه اخري ليس تابعه لهم لسبب ما ..

بعيدا عن هذا كله هاري يحب اخته سيلينا كثيرا لأنها من يفهمه ويخفف عنه ويحب والده ومتعلق به كثيرا ايضا

ويعيش جميعهم مع زوجه ابيهم تلك المرأه المتسلطه التي يكرها الجميع ويعتبرونها اللعنه الملعونه التي اصابتهم لأن والدتهم قد توفت منذ 5 سنوات تقريبا وحينها دخل هاري في حاله نفسيه لأكثر منذ 7 اشهر حتي استطاع تجميع قواه مره اخري ليقع بحب الفتاه الذي اعادته للحياه والتي عندما ماتت فقد الامل حتي انه فكر في الانتحار ، وحسنا لن نتحدث عن هذا الآن

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن