39_انني لا احب سواك.

2.2K 170 104
                                    

We keep taking turns..
Will we ever learn..
When will we learn.. 💔
------------------

"حسناً من الممكن ان تتحدثا الآن لأنني حقاً سئمت هذا." قال زين لأن لوي وليام مازالا صامتان.

"لوك .. انه لوك زين." قال لوي مختصراً كل المقدمات لينظر له زين نظره خاليه من التعابير.

"ما اللعنة التي تتفوه بها؟" قال زين محاولاً استيعاب الامر ليبدأ ليام بالحديث.

"كنت في المنزل اليوم صباحاً مع سيلينا وكنت امشي امام غرفه لورين عن طريق المصادفه فاستمعت اليها تتحدث الي شخص وما جعلني اتوقف هو انها كانت تخبره اشياء كـ 'لم يكن من المفترض بك فعل هذا' و 'اذا علم احدهم الامر ستكون نهايتنا' وما علمته انه يدعي لوك واخبرته اذا كان واثقاً من ذلك الشخص الذي اخبرهم بالمحطة انك الفاعل" قال ليام وزين يستمع اليه في محاولة لتصديق كل هذا الا يكفيه مافعله بحياته من قبل .. الآن ايضاً هو يريد تخريب حياته لماذا فقط؟

"فجاء ليام ليسألني عن شخص يدعي لوك واخبرني عما حدث فأدركت علي الفور الامر واخبرت ليام." اكمل لوي ليأخذ زين نفساً طويلاً وتمسك كريس يده لتهدئته .

"لماذا؟ لماذا اخبرته الحقيرة بكل هذا؟ لماذا هم فقط يريدون تخريب حياتي ؟ ماذا فعلت للوك ليفعل معي كل هذا؟" قال زين ليتحدث ليام سريعاً.

"ليس الوقت لهذا زين. هناك العديد من الاشياء التي يجب علينا فعلها الآن ولكن اولاً علينا اخذ الامور برويه حتي نحسن التصرف مع الامر." قال ليام يز لوي رأسه مؤيداً لكلامه.

"تحدثت مع هاري وهو في طريقه الي هنا." قال لوي لينهض زين من مكانه.

"انا سأرحل الآن. هيا كريس." قال زين فنهض ليام من مكانه وامسك بزين.

"نحن يجب علينا التحدث بالعديد من الامور زين لا يمكنك الرحيل."

"ولكنني لا اريد رؤيته ولا اريد من احد ان يناقشني في الامر حسناً." قال زين وبينما هو يتحدث دخل هاري من الباب ونظر لزين وهو قد علم مسبقاً كل شئ من لوي والندم يأكله.

"هيا كريستينا." قال زين وكان علي وشك الخروج قبل ان يمسك هاري بذراعه.

"زين انتظر اود التحدث اليك." قال هاري ليفلت زين ذراعه من بين يدي هاري ويبدأ بالمشي مرة اخري.

"ليس بيننا ما نتحدث به. انا لا استحق الا تتذكر؟" قال زين وخرج من الباب سريعاً بينما مازالت كريس واقفه تحدق بهاري الذي ستتساقط دموعه من شده الالم بداخله. اقتربت منه كريستينا وبدون مقدمات قام بمعانقتها .

"اهدأ هاري كل شئ سيكون بخير." قالت وهي تبادله العناق وتعبث بخصلات شعره.

"هو لن يسامحني ابداً .. ابداً كريستينا." قال هاري بصوت ضعيف وهو يخرج من عناقها وينظر اليها بتعب ظاهر.

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن