What a feeling to be right here beside you somehow.
I wish I could be there now. 💔
---------------------------"مفاجأة!" قال ليام بابتسامة عريضة وهو يفتح باب غرفة دايفيد بالشركة لتتشكل شفتا دايفيد علي شكل خط مستقيم ووجهه خالي من التعابير.
"ماذا دايفي الست سعيد بوجودي؟" قال ليام وهو يدخل والحزن في عينيه ويرفع شفتاه السفلي كالأطفال.
"سعيد بالطبع ولكن اخبرني متي ستكف عن كونك طفل فقط ليام. " قال دايفيد لينظر له ليام باستهزاء.
"اولاً لا يبدو انك سعيد. وثانياً انا لست طفل دايفي. " قال ليام وهو يرفع شفتاه السفلية في تعمد لإغاظة دايفيد.
"ألم نتفق علي انك لن تناديني بدايفي؟" قال دايفيد وهو يترك الاوراق من يديه وينظر لليام الذي هز رأسه بالنفي.
"نحن لم نتفق علي شئ. انت لا تحب ان اناديك دايفي ولكنه لقب لطيف وسأناديك به شئت ام ابيت. " قال ليام وصمت دايفيد قليلاً لأنه علم انه سيخوض نقاش حاد مع ليام وفي النهاية سيفعل ما برأسه لذا قرر اغلاق الامر.
"كيف حالك اذن!" سأل دايفيد ليام الذي اومأ بسعادة.
"افضل حالاً من ذي قبل قررت ان اكف عن التصرف كفتاة ثرية في فترة دورتها الشهرية كما تخبرني وان ابدأ من جديد. " قال ليام ليبتسم دايفيد علي بلاهه صديقه.
"جيد. هذه خطوة جيدة ليام اتمني ان تفعل. " قال دايفيد ليصمت ليام قليلاً ثم يخطر بباله شئ.
"اريد سؤالك شئ. كيف تتصرف الفتاة الثرية في دورتها الشهرية؟" سأل ليام وبدت الجدية واضحة في صوته ليضحك دايفيد.
"تتصرف كالمجنونة. كما لو ان هناك بركان ما سيحل بها. " قال دايفيد ليومئ ليام.
"وانت دايفيد اخبرني عن احوالك." قال ليام ليتنهد دايفيد بعمق وينظر لليام.
"لا شئ ابداً يسير كما اردته ولكنني اعمل علي تحسين الاوضاع." قال دايفيد.
"وكيف ستحسن الاوضاع؟ " سأل ليام ليتنهد دايفيد.
"ستعلم كل شئ عندما يحدث. " قال دايفيد ليومئ ليام باستهزاء.
"اتمني الا تفعل شئ غبي دايفي." قال ليام بنبرة ساخرة ولكن عن ماذا يتحدث فهو يعلم ان دايفيد لا يفعل شئ الا اذا كان غبياً .
"مازالت لا تعلم شئ عن سيسيليا. " سأل دايفيد وهز ليام رأسه بأسي وبدا الحزن علي ملامحه.
"صدقني هي فقط عاهرة ولا تستحق ما تفعله بنفسك لأجلها." قال دايفيد لترتسم علي وجه ليام ملامح الغضب.
"انت العاهر. لا تتحدث عنها هكذا ابداً دايفيد. " قال ليام بنبرة غاضبة ليرفع ليام يده امامه كعلامة اعتذار.
أنت تقرأ
الوصية؟!
Fanfic"اصبح الجميع يعلم الآن." قالت بينما هي بين احضانه وتبكي كالأطفال ودموعها تبلل ذراع قميصه بالكامل "انا هنا الآن اهدئي ارجوكي ان تهدأي فقط." قال وهو يضمها اليه اكثر ويريد ان يقحمها بين ضلوعه ليشعرها بالأمان "انت سترحل كما رحل الجميع اعلم انه لن تريد...