Settle down with me ..
And I'll be your safety to be my lady ..
I was made to keep your body warm ..
But I'm cold as the wind blows so hold me in your arms.. 💖-----------------
"اقسم ان هذا لم يكن خطأي هذه المرة. " قال دايفيد للشخص الجالس امامه..
"ولكن هذا ليس اول خطأ دايفيد.. والاقاويل تزداد عنك في الفترة الاخيرة بخصوص عائلتك وهذا لا يعجبني البتة. " قال الشخص ودايفيد يلعنه داخل عقله ولكنه لا يجرؤ بحرف خاطئ امامه لأنه يعلم عاقبته.
"اعتقد انك اخبرتني قبلاً ان حياتي الشخصية لا علاقة لها بالعمل. " قال دايفيد لينهض ذلك الشخص ويتجه لدايفيد ويقف امامه..
"في مهنتنا هذه كل شئ مهم دايفيد.. ولا تنسي انك انت الواجهه لنا امام الجميع لذا اي شئ يُقال عنك فهو يؤثر علينا جميعاً .." قال الشخص بنبرة هادئة ولكن دايفيد يفهم انها ليست مبشرة بالخير ابداً ..
"اعتذر عما حدث سيدي واعدك انني سأصلح ما حدث بأقرب وقت. " قال دايفيد ليبتسم ذلك الشخص برضا ويربت علي كتف دايفيد.
"انت ذراعي الايمن دايفيد وتعلم انني اعّول عليك كل شئ .. هذه المرة لم تستطع الشرطة العثور علينا وفي المرة القادمة لا احد يعلم ما الذي يمكن ان يحدث. " قال الشخص واومأ دايفيد بتفهم.
"لن يحدث اي شئ سيدي انا اعدك. " قال دايفيد وابتسم ذلك الشخص وربت علي كتف دايفيد ليبتسم دايفيد اليه ثم يرن هاتفه ويظهر اسم ليام. ويشير له ذلك الشخص بأن يذهب للتحدث.
"مرحباً ليام. " قال دايفيد قبل ان يسمع صراخ من الجهه الاخري.
"دايفيد اريد رؤيتك الآن وحالاً. " قال ليام بسرعة ليزفر دايفيد لأنه السبب.
"حسناً ليام. "
"انا بالمقهي في انتظارك. " قال ليام
"حسناً ليام قادم. " قال دايفيد واغلق الخط ولم يستمع لرد ليام .
"اعتذر سيدي. يجب علي الذهاب الآن. " قال دايفيد واومأ ذلك الشخص متفهماً.
"حسناً دايفيد ولكن اتمني ان كل شئ بخير. "
"لا تقلق سيدي كل شئ علي ما يرام. " قال دايفيد واومأ اليه ذلك الشخص ليخرج دايفيد راكباً سيارته ومتجهاً للمقهي ..
وصل دايفيد ووجد ليام جالساً بانتظاره علي الطاولة التي اعتادوا ان يجلسوا عليها كلما جاءوا لهذا المكان.
"مرحباً. " قال دايفيد لليام الذي كان يعبث بهاتفه ورفع طرف عينه اليه.
قبل ان يتحدث ليام جاء النادل ليأخذ الطلبات الخاصة بهما."اريد القهوة خاصتي. " قال دايفيد واومأ النادل اليه فهو يعلم ما يريده دايفيد لأنه دائماً ما يأتي للمقهي.
"وانا لا اريد شئ اذهب انت الآن. " قال ليام واومأ النادل ورحل ليغلق ليام هاتفه ويلقيه علي الطاولة. ثم نظر لدايفيد ولم يتحدث.
أنت تقرأ
الوصية؟!
Fanfic"اصبح الجميع يعلم الآن." قالت بينما هي بين احضانه وتبكي كالأطفال ودموعها تبلل ذراع قميصه بالكامل "انا هنا الآن اهدئي ارجوكي ان تهدأي فقط." قال وهو يضمها اليه اكثر ويريد ان يقحمها بين ضلوعه ليشعرها بالأمان "انت سترحل كما رحل الجميع اعلم انه لن تريد...