I shook for the sky.. I'm stuck on the ground..
So why do I try!! I know I'm gonna fall down..
I thought I could fly.. So why did I drown..
I never knew why... It's coming down,, down,, down
Oh I'm coming down,, down,, down can't find another way around
And I don't wanna hear that sound..
Of losing what I never found 💔-----------------------
"الاوضاع ليست مستقرة ابداً .. اشعر بالشفقة حيال سيلينا حقاً .. ذلك الوغد نايل. " قال زين وهو جالس في المقهي برفقة لوي التي كان يستمع الي كل ما حدث في عدم تصديق.
"حقيقةً لم اتوقع منه ان يكون وغد لتلك الدرجة. " قال لوي وهو يرتشف من قهوته ويحدق بزين في اسي.
"اخبرتك انني لم احبه ابداً.. اخبرتك انه ليس كما تتوقعون ولكن لم يصدقني احد. " قال زين واومأ لوي وهو يتذكر حديث زين عن نايل ولكنه كان يعتقد ان نايل يحب سيلينا حقاً ..
"وكيف حال كريستينا الآن! " سأل لوي وابتسم زين ابتسامة منكسرة واومأ برأسه.
"أحاول ان اجعلها بخير،،،ما حدث لم يكن سهلاً عليها،،،موت والداها ثم الخبر الذي انتشر في الصحافة. كل شئ فقط كان غير محتمل. ". قال زين وهو يتذكر كريس ولوي لم يصدق عندما اخبره زين انه اخبر كريستينا بحبه اليها.
"ابقي بجانبها زين،،،،هي بحاجتك. " قال لوي واومأ زين بابتسامة.
"مستحيل ان اتركها.. هي زوجتي وحبيبتي وكل شئ. " قال زين وابتسم لوي لصديقه العاشق.
"أتعلم لو،،،انا احبها كثيراً .. لم اتوقع انه بعد ما حدث لي علي يد لورين سأستطيع ان احب مرة اخري ولكنني احببتها.. استطاعت بدون بذل اي مجهود ان تجعلني احبها كما لم افعل من قبل حتي لورين لم اشعر معها بما اشعرتني به هي. لن ابالغ اذا اخبرتك انها كالجنة بالنسبة الي حقاً اعشق كل تفاصيلها البسيطة كابتسامتها التي تدخل السعادة لقلبي كلما رأيتها.. ولكني لا اعلم الي الآن اذا كانت تبادلني نفس الشعور ام لا؟ " قال زين وهو يحدق بالفراغ ولوي يحدق به بابتسامة ثم يرتشف مرة اخري من قهوته.
"بالطبع تفعل. فقد خلقتكما لتكونا سوياً واذا هي لم تخبرك الي الآن فتأكد انها ستعترف في المستقبل القريب. " قال لوي ليبتسم اليه زين قبل ان يرن هاتفه ويضئ اسم هاري علي الشاشة.
"مرحباً هاري. " قال زين
"اين انت زين! " سأل هاري بسرعة وبنبرة غريبة جعلت القلق يتسلل لقلب زين.
"انا بالمقهي مع لوي. ما الأمر هاري! " قال زين ليستمع الي صوت انفاس هاري المتلاحقة خلال الهاتف.
"تعالي الي المنزل الآن. " قال هاري وبدأ زين حقاً يشعر بالقلق بسبب نبرة هاري الغريبة."حسناً قادم ولكن ما الأمر! " قال زين ولكن هاري اغلق الخط. حاول زين الاتصال به مرة اخري ولكنه لم يجيب.
أنت تقرأ
الوصية؟!
Fanfiction"اصبح الجميع يعلم الآن." قالت بينما هي بين احضانه وتبكي كالأطفال ودموعها تبلل ذراع قميصه بالكامل "انا هنا الآن اهدئي ارجوكي ان تهدأي فقط." قال وهو يضمها اليه اكثر ويريد ان يقحمها بين ضلوعه ليشعرها بالأمان "انت سترحل كما رحل الجميع اعلم انه لن تريد...