33_لا أشعر بشئ .

4.5K 270 169
                                    

Put your arms around me, babe.
Put your arms around me, babe and squeeze.
Only you know how to save me.
Put your arms around me, babe and squeeze... 💜💎
--------------

فتحت عيناي ببطئ متمنية الا يكون هذا مجرد حلم سأستيقظ منه الآن كأن شيئاً لم يكن.
تبخرت مخاوفي عندما شعرت بيداه تلتف حولي مرة اخري ورأسه عند رقبتي ليعود لي ذلك الشعور الذي لا اعلم مصدره.

''صباح الخير. " قال بصوت ثقيل لأنه للتو استيقظ وانا امتدت يدي لتمسك بيده التي تحاوط خصري ليبتسم ضد رقبتي.

"صباح الخير. كيف تشعر اليوم؟" سألت وانا اغمض عيني مرة اخري.

"كيف لي ان اشعر وانتي بين ذراعاي!" قال وانا اتسائل كيف لكلماته البسيطة ان تفعل بي هذا.

لم اجد الكلمات المناسبة لأقولها له. بالرغم من ان هذه ليست الليلة الاولي التي انام داخل احضان زين ولكني اشعر بأن هذه المرة مختلفة.

سمعنا صوت طرقات علي الباب وتأفأف زين ونهض ليفتح.

"من الآن؟" قال وهو يتجه للباب ليفتحه ويجد هاري واقف خلفه وملامحه متوترة ثم تحول نظره الي.

"ماذا هاري!" قال زين لينظر له هاري وتوتر ملامحه جعلني اشعر بالخوف. علمت ان شئ سئ سيحدث لا محالة بالطبع لن يسير كل شئ علي ما يرام طويلاً .

"اتصلت الاسعاف واخبرتنا ان والداكي بالمشفي. " قال هاري وهو ينظر الي وانا نهضت سريعاً وحدقت به بخوف ليلتفت الي زين .

"لماذا؟ ماذا حدث لهما!" قلت سريعاً ليتنهد هاري وتأتي سيلينا من خلفة مسرعةً .

"هيا لا وقت لهذا كريس يجب ان نذهب لهما الآن. " قالت سيلينا وذهبت بسرعة قبل ان يمسك زين بذراعها ليوقفها.

"ماذا حدث لهما سيلينا!" سأل زين وهو ممسك بذراعها لتنظر هي الي كأنها تخاطبني.

"تعرضت سيارتهما لحادث اثناء عودتهما بالأمس. " قالت ثم ترك زين ذراعها وتخرج مع هاري بعد ان اخبرت زين انهما سيذهبا للمشفي.

انا لا استطيع التفكير او التركيز علي اي شئ ابداً . سيغشي علي الآن.

"تينا .. انتي قوية حسناً كل شئ سيكون بخير. " قال زين لأنظر اليه بوجه خالي من التعابير واومأت اليه.

-------------------
وصلنا للمشفي والخوف يستحوذ علي كلياً وزين ممسكاً بيدي محاولاً تهدئتي. سأل زين عن مكان والداي واخبراه انهما بغرفة العمليات. ركبنا المصعد وصعدنا لمكان الغرفة لأجد الجميع جالسون بأمكانهم. رفع هاري نظره الي وكان.. يبكي؟

"هاري.. ما الامر؟ هما بخير أليس كذلك!" سألت وانا اقترب منه واقف امامه وزين بجانبي.

لم اتلقي منه اي رد فقط هناك دموع تتساقط منه ثم نظر لزين بأسي وحدق بالارضية.

"لم ينجيا من الحادث كريس. " استمتعت لصوت سيلينا من خلفي واستدرت اليها وهي تحدق بي بشفقة ربما .. قلبي يعتصر الآن اشعر انني لن اقوي علي الصمود اكثر من ذلك.

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن