34_ اقسم انه لن اتركك. انا ....

3.6K 240 100
                                    

حاولت الخروج من قبضته القوية حول جسدها .. صرخت بأعلي ما لديها ولكن لم يسمعها احد .. ترجته لكي يبتعد ولكنه لم يفعل .. ذكريات تلك الليلة تدفقت الي عقلها دفعة واحدة بينما هي مستغرقة في النوم ليس لأنها تريد النوم فحسب بل لأنها تخشي ما ينتظرها عندما تستيقظ ..

فتحت عيناها ببطئ واغلقتها مرة اخري من شدة الاضاءة.

"كريس؟ "استمعت لصوت سيلينا بجانبها ففتحت عيناها مرة اخري ونظرت حولها ولم تجد سوي سيلينا.

"انتي بخير كريس! " قالت سيلينا وحاولت كريستينا الاعتدال من نومتها لتجلس علي الفراش وساعدتها سيلينا.

"أين زين؟ " كان هذا اول ما خرج من فمها لأن اسوأ مخاوفها الآن هو ان يتركها زين بسبب ما حدث.

"كانت هناك مشكلة بالشركة واضطر للرحيل ولكنه قال انه لن يتأخر. " قالت سيلينا ولم تعقب كريستينا فقد اكتفت بأخذ نفس عميق والتحديق بالفراغ.

"سأخبر الجميع انكي استيقظتي لأنهم كانوا قلقين للغاية. " قالت سيلينا واومأت اليها كريس فنهضت سيلينا وخرجت من الغرفة وجلست هي بمفردها تفكر في كل ما ينتظرها بعد ما حدث. تشعر بالخوف من كل شئ .. ماذا اذا تركها زين واصبحت وحيدة مرة اخري ..

فتح باب الغرفة ونظرت اليه .. اضطرب قلبها عندما رأته يدخل من الباب مسرعاً اليها وهو يجلس امامها وملامحه لم تدل علي شئ او هي لم تستطع قرآتها تماماً لذا ازداد خوفها واضطرابها.

نظرت اليه عينيه مباشرةً ولم تستطع اخفاء دموعها فبكت بشدة ليقترب منها هو مسرعاً ويضمها الي صدره. اخذت شهقاتها تتعالي وهو فقط يضمها اليه اكثر ويمسح علي شعرها لتهدئتها فهو يعلم جيداً ان الحديث غير مجدي بالنسبة اليها الآن لا يعلم انها تريد منه طمئنتها..

"اصبح الجميع يعلم الآن. " قال من بين احضانه وتبكي كالإطفال ودموعها تبلل ذراع قميصه.

"اهدئي تينا،،،انا هنا الآن،،،ارجوكي ان تهدأي فقط. " قال وهو يضمها اكثر اليه .. يريد ان يقحمها بين ضلوعه ليشعرها بالأمان.

"انت سترحل كما رحل الجميع،،،اعلم انه لن تريد ان تبقي معي بعد الآن. " قالت من بين شهقاتها وهو عاجلها مسرعاً بهز رأسه بالنفي كأنه يخشي ما تقوله.

"انا لن افعل،،،اقسم انه لن اتركك،،،انا احبك كريستينا. " قال تلك الكلمات بسرعة وبدون وعي منه حتي انه قام بإخراجها. كتمت شهقاتها لوهلة وخرجت من عناقه وحدقت بعيناه وهي تبحث فيهما عن آثار للكذب ولكن كل ما تجده هو الحقيقة وشئ لم تراه بعيناه من قبل.

"نعم تلك هي الحقيقة،،،اخبرتك من قبل انه لا استطيع العيش بدونك لذا نعم انا احبك كريستينا وسأظل بجانبك دوماً اذا تركك الجميع فأنا لن افعل لأنك الشئ الوحيد الذي يجعلني اتمسك بالحياة الآن. " قال كلماته البسيطة التي ادخلت الامان علي قلبها.. عرف تماماً ان هذا هو كل ما تحتاجه في هذا الوقت وبالفعل جزء كبير من خوفها من كل شئ زال بمجرد نطقه لتلك الكلمات.

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن