20_تينا !!

3.3K 203 58
                                    

The Writer -POV-

"لا دايفيد انا لن انتقل للعيش معك." قالت وهي تبتعد عنه وترتدي ملابسها الملقاه اسفل الفراش

"ولما لا؟؟ اعني انتي حبيبتي لما لا تنتقلين للعيش بمنزلي؟" قال دايفيد وهو ينهض ليجلس علي الفراش وينظر اليها بينما ترتدي ملابسها.

"لأنه ليس منزلك بمفردك،،،لن اعيش بمنزل واحد مع حبيبتك القديمة واشقائك, دايفيد." قالت بينما ترتدي بنطالها وذهبت لتجلس بجانبه مرة اخري.

"هذا منزلي قبل الجميع, وليس لكي علاقة بحبيبتي القديمة هي الآن زوجة اخي." قال فنظرت اليه بشك. هي الي الآن تتسائل كيف لحبيبته القديمة ان تتزوج اخيه ولكنها لا تفكر في الامر كثيراً.

"هيا ارجوكي اريدك معي دائماً حقاً." قال دايفيد. هي بالطبع ستصدقه.. اقنعها بكم يحبها وهي كالمغفلة تصدق كل شئ لطالما كان دايفيد في هذه الامور.

"ماذا اذا لم يحب للجميع الأمر؟" قالت وهي تحدق بالفراغ قبل ان يمسك يدها ويسحبها باتجاهه لتجلس بحضنه .

"لا يجب ان يحب الجميع الامر ان لن اطلب اذن احد من الاساس." قال دايفيد وهو يمسح علي شعرها بخفة وهي لم تنطق بشئ.

"كوني مستعدة لأنه الليلة ستتنقلين لمنزلي حسناً؟" قال دايفيد وهي لم تجد ما تقوله فاكتفت بالإيماء.. هي تعلم جيداً انها لن تربح امامه.

رفع رأسها اليه ونظر اليها بابتسامة قبل ان يأخذ شفتيها في قبلة بادلته اياها .. استمروا لحوالي دقيقتان قبل ان يفتح الباب فجأة ويظهر ليام .

ابتعدت عنه سريعاً وتوردت وجنتيها وهي تحاول اخفاء وجهها من ليام اما دايفيد فقط ينظر لليام ببرود

"أ--أنا سأرحل ال--الآن." قالت وهي تأخذ حقيبتها وتذهب الي الباب حيث يقف ليام.

"سآتي اليكي الليلة في السابعة حسناً؟" قال دايفيد لتلتفت اليه واومأت ببطء ثم مرت سريعاً من الباب بجانب ليام الذي تغلب علي وجهه علامات الاشمئزاز.

"ما لعنتك دايفيد؟" قال ليام وهو يغلق الباب ويدخل ليجلس علي الاريكة امام دايفيد

"ماذا ليام؟" سأل ببرود يفقد ليام اعصابه

"ماذا ماذا؟ انا لم اترك لك منزلي اللعين لتمارس فيه الجنس." قال ليام ليضحك دايفيد علي منظره الغاضب

"انا لا امارس الجنس بمنزلك ليام انها حبيبتي فقط" قال دايفيد لتتسع عينا ليام ضعف حجمهما وهو يحدق بدايفيد

"دايفيد بحق الجحيم ما مشكلتك؟" قال ليام وهو يحرك يداه في الهواء بيأس

"ما مشكلتي ليام؟ انها حبيبتي."

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن