31_انت ايضاً زين ..

4.3K 279 118
                                    

You're the perfect melody..
The only harmony I wanna hear..
You're my favourite part of me..
With you standing next to me.. I've got nothing to fear. ❤
------------------------

"اولاً لا يحق لك ابداً .. ابداً التحدث معها بتلك الطريقة بينما انا موجود. " قال زين وهو يذهب ليمسك بيد كريس ويسحبها من امام دايفيد لتقف خلف ظهره.

"وثانياً أتعلم من هو اللاشئ؟ اللاشئ هو الشخص الذي لا يقدر وجود من يحبونه ويستمر في التصرف بحماقة وغباء مع الجميع في كل وقت." قال زين وهو ينظر الي دايفيد مباشرةً وكريس خلفه ممسكة بيده لا ترغب ابداً في افلاتها.

"ماذا تقصد زين؟! أتقصد انه انا لا شئ؟" سأل دايفيد ورفع زين كتفيه للأعلي.

"اذا كنت تري نفسك غبي واحمق وعديم المسئولية فنعم انا اقصدك. " قال زين كلماته التي جعلت من دايفيد ينظر اليه بكل الغضب والحقد الذي وجد بالعالم.

"كريستينا ليست مثيرة للإشمئزاز بعكس ذلك فهي افضل فتاة رأيتها في حياتي. الخطأ الوحيد الذي اقترفته هو انها وضعت حبها وثقتها بشخص غير مؤهل لذلك ابداً. '' قال زين. ودايفيد اراد لو منعه من الكلام وعن التفوه بأي شئ آخر.

"انت عن ماذا تتحدث زين؟! انت لا تري حقيقة الامور ونظرة الجميع اليها. هي اخطأت عندما احبتني وها هي خسرت كل شئ." قال دايفيد كلماته وشعر زين بقبضة كريس علي يده تشتد.

"فكر فيما خسرته انت. هي لم تخسر شئ دايف،،،هي تزوجت مني انا يا لسخرية القدر!! والمثير للشفقة انك ذهبت للبحث عن حبيبتي السابقة لتعيدها لحياتي حقاً دايف!" قال زين لتتسع عيني دايفيد ولكن يحاول اخفاؤها.

''ماذا!! هل توقعت بأنني لا اعرف حقيقة الامر؟ لست وحدك الذكي هنا. " قال زين ونظرات كريستينا الي دايفيد لم تخلو من البغض والاشمئزاز.

"يا لك من ذكي سيد زين! انت لا يحق لك التحدث معي هكذا اتفهم؟" قال دايفيد فابتسم زين اليه بسخرية.

"اسف علي حديثي معك هكذا ولكن هذه زوجتي واذا اخطأ معها احدهم سيكون كأنما اخطأ بي انا ولن اسمح لك بأي حال التحدث عنها بسوء. " قال زين وارتسمت علي وجه دايفيد ابتسامة خالية من الفكاهة.

"زوجتك التي ارغمت علي الزواج بها أليس كذلك؟" قال دايفيد ونظر اليه زين لبرهه وشد علي يد كريس.

"حتي واذا كنت قد ارغمت علي زواجي منها. يا ليتني ارغمت علي الزواج منها منذ زمن بعيد حتي قبل لقائها بك. كم اتمني لو ارغمت علي كل شئ يشبهها في حياتي. " قال زين الشئ الذي جعل كريستينا تحدق به من الخلف بعيناها الدامعتان وترتسم ابتسامة صغيرة علي شفتاها.

"سيأتي ذلك اليوم الذي ستعض فيه اناملك من الندم كل يوم علي فقدانك لها دايف. " قال زين ثم استدار الي كريستينا ونظر اليها قليلاً وسحبها معه الي غرفتهما تاركاً دايفيد خلفه يشتعل من الغضب. ادخلها الي الغرفة ودخل خلفها واغلق الباب،،،،وما ان استدار لها حتي شعر بها تقترب منه بسرعة لتضع رأسها علي صدره وتحوط ذراعيها حول وسط ظهره وتبكي وتحاول كتم صوت شهقاتها داخل سترته. احاطها بذراعيه وضمها اكثر اليه حتي اصبحت بالكامل بين يديه وتستنشق رائحته التي اشعرتها بذلك الامان ولكن لا تستطيع كبح دموعها التي تتساقط رغماً عنها وهو يمسح علي شعرها بيده لتهدئتها.

الوصية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن