ملحوظه الروايه ليها جزء اول باسم الزوجة الصامتة من سلسلة رجل شرقي منقرض" والجزء الثاني منفصل عن الاول نهائيا في الاحداث ومش مرتبط ببعض، فاذا كان حد حابب يتابع الجزء الثاني قبل الأول! ممكن، او يتابع ده وما يتابعش الأول خالص! ممكن جدا برده.. لأن ما فيش احداث هتفوتك من هنا او من هناك؟ لان الاجزاء مش مترابطه ببعض.
(وعارفه بعد ما وضحت النقطه دي برده هيدخل حد يسالني الجزء الأول اسمه ايه؟ و تكمله للاحداث ولا لا 😐😐😂😂)
***إســـم الـــروايــة : بدون ضمان "من سلسلة رجل شرقي منقرض الجزء 2"
التصنيف : مجتمع/ اغتصاب/ ظلم /ماساة/زواج بالاكراه / محكمة القضاء
عدد الفصول : 20 فصل (كامله) .."نبذه مختصره عن الروايه:- تحكي قصة كفاح فتاتين تواجهان مشاكل من المجتمع والأهل...
الفتاه الاول تدعي.. (فريدة) فتاه بسيطة تعمل ممرضة ومخطوبه عن قصه حب وتحلم بيوم زفافهما، ولكن القدر يحول حلمها الجميل إلى كابوس مزعج حيث أنه يتم أغتصابها من قبل شاب طائش، و تنقلب حياتها رأسا على عقب، خاصة بعد تخلى خطيبها عنها لأنها أصبحت في نظر المجتمع فتاة ساقطة، لكنها تصر على اخذ حقها بالقانون؟ لكن ياتري كيف ستواجه المجتمع واهلها..! يسمحوا لها بذلك؟ خصوصا بعد ان يقترح احد الاصدقاء علي والدها أن تتزوج من مغتصبها خوفا من العار والفضيحة التي ستلازمها طوال حياتها...والفتاه الثانية تدعي... (مهرة) فتاه فقيرة تعيش في قرية بسيطة كانت لها حياه وهدف تسعي إليه في ظل ظروفها الصعبة، حيث تقيم مع أسرتها المكونة من الأب و اربع فتيات اشقائها وشقيقها الكبير و زوجته وأولاده الخمسة، ونتيجة لظروف المعيشة الصعبة يقبل والدها زواج (وعد) من رجل يكبرها بثلاثون عاماً، حيث أنها بعمر الرابع عشر! لتتصاعد الأحداث التي تقلب حياتها رأسا على عقب.
_______________________________لا تنسى الصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 😊🤩🤩
متنسوش تعملوا متابعه لي صفحتي عشان إستمر اللينك أهو
﴿الرواية رقم الثامنة عشر لي من كتاباتي قراءه ممتعة 💘🌹﴾
نلتقي بعد رمضان والعيد أن شاء الله ♥️
تحذير📢📢❌⛔⛔ اي حد هينقل روايتي من غير اذني هعتبرها سرقه وهضطر اعمل بلاغ واقفل صفحته او لو الروايه على موقع ما برضه هعمل بلاغات من جوجل، انا مش بكتب واتعب عشان في الاخر يجيء حد يسرق مجهودي بكل بساطه ✋🤬.
أنت تقرأ
بدون ضمان (كاملة) لـ خديجة السيد من (سلسلة رجل شرقي منقرض)
ChickLitنبذه مختصره عن الروايه:- تحكي قصة كفاح فتاتين تواجهان مشاكل من المجتمع والأهل... الفتاه الاول تدعي..(فريدة) فتاه بسيطة تعمل ممرضة ومخطوبه عن قصه حب وتحلم بيوم زفافهما، ولكن القدر يحول حلمها الجميل إلى كابوس مزعج حيث أنه يتم أغتصابها من قبل شاب طائش...