فصل بتاريخ : 25/8/2023
#روايه_بدون_ضمان
من سلسلة رجل شرقي منقرض✍️#بقلم_خديجه_السيد
الفصل التاسع عشر الجزء (2)
_________________فركت فريدة وجهها المتعب نتيجة الانتظار الطويل الذي بدا أنه لا ينتهي ، وظلت أفكارها مشحونة بما يحدث في المحكمة اليوم! فاليوم هو الحكم النهائي في قضيتها، وبعد ذلك ستحصل على حريتها الكاملة! و لن تصبح علي ذمة ذلك المغتصب البغيض حسام بعد اليوم.
نظرت من حولها تراقب غرفتها وهي بمنزل عمها حسين فهي رفضت اليوم الذهاب للمحكمة مع تسنيم! هي لا تعرف لماذا طلبت منها هذا الطلب، هل خائفه أو أنها سئمت من الذهاب إلى المحكمة كل يوم للبحث عن حقوقها.
هي تسعى للهروب من سجنها المؤبد الذي سبق وأن حكم عليها والدها والمجتمع بقضاء بقية حياتها فيه! حسنًا ، يكفي أن تتظاهر بقبول هذا الموقف. الزواج من شخص مثله يخلي من الرجولة، ويثبت قوته ويكسر الكبرياء الزائف المتبقي الذي تملكه ، ليرى هل تعلمت درسها جيدًا.
لذلك، كان عليها أن ترسم مخطط لما سيأتي من حياتها وتعتمد على نفسها فقط وتنجو من هذا الرجل الذي ينتقص عمداً من مصيرها للتأكد من سيطرته عليها.
وبعد الطلاق! لا أمل في أن يقبلها والدها على أنها مطلقة، وليس لديها من يساعدها ، لأن والدها أساسًا لم يسأل عنها ، بل تخلى عنها تمامًا !! كان أبيها ذلك حقا، الذي عاشت معه طوال حياتها ، راحة لعينيه وقلبه.
هل حقا فقدت كل مكانتها لكونها عاقرا ؟؟
أم طلاقها الذي تحصل عليه بعد فترة؟ أم ستفقدها قريبا ؟؟ وماذا عن نفسها !! هل يمكن أن تكون بمفردها؟ هي بعيدة عنهم لكنها ما زالت قريبة منهم! في منزل عمها.لقد تاهت افكارها قليلاً، وسرحت قبل يومين في مكتب المحاماة نظرت فريدة إلى تسنيم بتردد واضح وقالت
= هو انا ينفع ما احضرش الجلسه اللي جايه وانتٍ تبقي تبلغيني باللي هيحصل؟ ولا لازم احضر .
استندت تسنيم بظهرها للجانب قليلاً، وعبست بوجهها قائلة بحدة طفيفة
= لا مش لازم بس انتٍ مش عاوزه تيجي ليه؟
اوعي تقولي لي انك خايفه ولا قلقانه انا طمنتك وقلت لك قريب المحكمه هتحكملك بالطلاق وما فيش اي داعي للقلق.هزت رأسها نافية وأخفضت نظراتها لتحدق في أي شيء إلا هي، زفرت مطولاً رافعة رأسها للأعلى و أردفت قائلة بهدوء
= لا خالص ولا خايفه ولا قلقانه و ما بقتش حاطه في دماغي بس مش حابه اكون وقت نطق الحكم موجوده في المحكمه، ممكن .
استسلمت سريعًا أمام إصرارها هامسة
= تمام ذي ما تحبي استني مني اتصال وقتها .
أنت تقرأ
بدون ضمان (كاملة) لـ خديجة السيد من (سلسلة رجل شرقي منقرض)
Chick-Litنبذه مختصره عن الروايه:- تحكي قصة كفاح فتاتين تواجهان مشاكل من المجتمع والأهل... الفتاه الاول تدعي..(فريدة) فتاه بسيطة تعمل ممرضة ومخطوبه عن قصه حب وتحلم بيوم زفافهما، ولكن القدر يحول حلمها الجميل إلى كابوس مزعج حيث أنه يتم أغتصابها من قبل شاب طائش...