في اليوم التالي
كان الجميع يتناول الفطور على طاولة الطعام في هدوء تام حتى تولين تأكل بصمت على غير عادتها
قاطعهم صوت واهن التفت الجميع للباب نظروا بصدمة لصاحب الصوت قبل ان يغمى عليها
جروح... كدمات.... دماء.... متبوع بصراخانتصب الجميع بخوف يرون تلك الصغيرة الملقات على الارض
************************************
" لقد استقرت حالتها اخيرا " اردف الطبيب بوهن
تنهيدة عميقة خرجت من الجميع
" لكن يجب ان نستدعي الشرطة فهذه حالة اعتداء "
صدمة احلت عليه اسوف يشتكي بإبنته
" هذه امور عائلية لا دخل لك بها " اردف نولان بنبرة غير قابلة للمناقشة
رفع اعينه بصدمة لهذه العائلة الغريبة ثم غادرتقدمت الصغرى من جدها واردفت بسخرية " هه فضلت ابنتك عليها "
تيلا " تولين اصمتي لا تتدخلي في امور الكبار "
تولين بصراخ " كلام كبار، كلام كبار، في كل مرة تقولون لي نفس الكلام طفح الكيل بمكيالين لا تعلمون ولا تحسون لا احد يحس بشعوري وشعور ايفا الملقاة الآن على الفراش الابيض تأن بألم لن اسامحكم لا احد يعلم حالها غيري وانت جدي كنت اظن انك تحبها لكن خاب ظني فيك انت تحب ابنتك "
تيلا بصراخ " تولين الزمي حدودك ......
قاطعها ايان " لا امي تولين معها حق في كل كلمة تقولها انا الآن سأذهب للشرطة بنفسي "
وثب واقفا متجها الى مراده اوقفه صوت الجد الصارخ بحزم " ان تحركت من مكانك ستنسى انك من عائلة فاڨارين "
صدمة احلت بالمكان
ايان " كل هذا لاجلها.؟"
"اجل ولا تنسى انها عمتك وانت ايضا تولين الكلام موجه لك ايضا "
" عمتي ..! عمتي التي حاولت قتل امي او عمتي التي حاولت قتلي او التي لازالت تحاول ازهاق روح ايفا اي عمة هذه انا لن اعترف بها ما دمت حية ليست لدي عمة "
صفعة.......
الجد صفع تولين
جعلته يهب واقفا صاد لوجه جده
" لن اسمح لك الا تولين اسمعت الا هي والا سأنسى انك جدي "
نظر الجميع لأران بصدمة اوقف وصرخ في وجه جده
" رائع في آخر الزمن اصبح احفادي يقفون في وجهي ويصرخون الهذه الدرجة انعدم الحياء عندكم اهكذا ربيتكم انا "
نطقت تولين " لقد ربيتنا على الوفاء وقول الحق لكنك لم تؤدي انت بنصيحتك انت تدافع عنها من جعلت نور المنزل طريح الفراش انت تدافع عنها من هدمت حصنا بَنَتْهُ ايفا اتعلم شيئا جدي ستندم في الاخير لكن سيكون الاوان قد فات لندمك "
أنت تقرأ
꧁𝒗𝒂𝒈𝒂𝒓𝒊𝒏꧂ ~..لذة الانتقام.. ~
Randomوفي طريق الدماء اثار اقدام مجهولة المصدر وعلى كل خطى منها رواية تحكي عديد من القصص كل منها عبرة ولكل منها معنى لكن ملتقاها واحد وهدفهم واحد يلخص في كلمة تبعث القشعريرة الا وهي " الانتقام " 🥀🖤 ꧁𝒗𝒂𝒈𝒂𝒓𝒊𝒏꧂ ...