part 10

624 31 77
                                    

تحطمت بفضل عائلتي " ايفا " 🥀😔

_________________________
____________
(

ملاحظة نسيت ما كتبتها آنيا يتيمة الابوين وعايشة لحالها بشقة خاصة فيها)

في المستشفى

دخل الجميع الى غرفة نولان وجدوه مع آنيا تعلق له المحاليل الطبية وهو يضحك على مشاغباتها المعتادة

نظر اديلان الى والده " كيف حالك الآن ياابي"
ابتسم نولان له " انا بخير كل هذا بفضل آنيا لم تتركني لثانية "
ابتسم الجميع لتلك الفتاة الجميلة من الداخل والخارج اقتربت تايلا مازحة
" انني اغار يا فتاة ابتعدي قليلا عن زوجي لا احب ان يقترب منه الفتيات كثيرا "
ابتسمت آنيا وهي تعبث بزجاجة المغذي المعلقة " ومع هذا لم انجح في الفوز بقلبه كل الوقت يتكلم عنك فقط وينتظر قدومك حتى انه لم يتكلم عن احد آخر من عائلته غيرك "
نظرت تايلا لنولان بحب وبادلها النظرات اخذها في حظنه بقوة صفرت آنيا نظروا لها يضحكون فغمزت لهم خجلت تايلا وخبأت رأسها في حظن نولان والجميع يضحك عليها بشدة

دخل الطبيب رين الى الغرفة وهو ينظر الى آنيا بحنان يمكنها قلب الحال هكذا دائما من الحزن الى الفرح كل من يقوم بعملية في هذه المستشفى يريدها ان ترافقه في الغرفة تقدم اديلان منه متسائلا " كيف حال ابي وهل يمكنه الخروج اليوم "
نظر له رين ثم وجهة نظره الى الملف الذي في يده اردف مبتسما " حالته مستقرة الآن يمكنه الذهاب الى المنزل لكنه يحتاج مرافقا ليتابع حالته وموعد دوائه وايضا نوع الطعام الذي يتناوله اي خطأ يمكن ان يؤدي بحياته عليه تجنب الحركة الكثيرة يحتاج الى الراحة ، الراحة وفقط "
نظر الى آنيا التي كانت تقف امام تيلا وميراي تتكلم معهما وتبتسم بأريحية نداها فنظرت له بتساؤل
" اريد التكلم معك قليلا اتبعيني للخارج "
خرجوا من الغرفة نظرت له تردف بإبتسامة ممازحة" اقررت اخيرا ان تنفصل عن زوجتك وتتزوجني "
في نهاية كلامها احست بضربة خفيفة على كتفها استدارت ببطئ فوجدتها ايزابيلا تنظر لها بغضب مزيف " الن تخجلي يا فتاة تسرقين زوجي مني هكذا في العلن "
تذمرت آنيا " انتي من لا تتركين لنا المجال كلما اختلي به اجدك في وجهي "
ضحك رين بقوة وهو يمسك بطنه شاركته ايزابيلا تنظر لها بحنان تعلم جيدا ان خلف مزاحها تكمن شخصيتها الضعيفة المكسورة التي تحاول جاهدا اخفائها اهناك من يمكن مداوات جراحها ام لا سؤال مبهم لا نعلم مايخبأه المستقبل
توقف رين عن الضحك ونظر الى آنيا بجدية " آنيا عزيزتي تعلمين جيدا لما استدعيتك الى هنا "
نظرت له بإستغراب تنفي برأسها تنهد بقوة يعلم جيدا ان ما سيقوله سيصدمها لكنها تخرجت حديثا ويجب عليها القيام بهذا فهي الوحيدة القادرة على هذا وايضا يمكن ان يعطيها هذا خبرة مع الوقت هي جيدة وجدية للغاية في عملها تنهد مجددا نظرت له آنيا بخوف وفزع " ما بك رين اانت بخير اهناك مايؤلمك "
نظر لعيونها البراقة " اسمعي ماسأقوله لكي آنيا اعلم ان هذا سيكون صعبا عليك لكن فكري فالقرار يعود لكي، نولان الآن يحتاج طبيبا مرافقا وانت الوحيدة يمكنك القيام بهذا "
نظرت له بصدمة " ماذا تقول لا يمكنني فعل هذا هناك اطباء كثر هنا يمكنهم القيام بهذا عني "
" لا يا آنيا انتي الوحيدة التي يمكنك هذا تعلمين جيدا ما اقصد اتتذكرين آخر حادثة وقعت هنا عندما ارسلنا طبيبا يرافق ذلك المريض الى منزله وبسبب خطئه اعطاه جرعة مضاعفة من الدواء وادت الى مضاعفات والحمد لله استطعنا انقاذه في الأخير، وضع نولان ليس جيدا واي خطء يمكن ان يؤدي بحياته تعلمين انه لا يوجد احد يمكنني الوثوق فيه غيرك "
نظرت له برعب " وماذا لو اخطأت "
ربتت ايزابيلا على كتفها تشجعها " انت لها عزيزتي لن تخطئي اعلم جيدا واثق بك "

 ꧁𝒗𝒂𝒈𝒂𝒓𝒊𝒏꧂                                            ~..لذة الانتقام.. ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن