part 09

603 28 14
                                    

صباحا

كانت تجلس تنظر لكراساتا بغضب مما القته على مسامعها

" اتمزحين معي كراساتا "
وجهت المعنية عينيها نحو بيسباريا " ماذا افعل بيسباريا لم يبقى الا يوم للاجتماع في رأيك ما العمل لا اريد اقحامهم في هذا الشيء ورأيت الآن لدينا ضيوف غير مرغوبين في المنزل ايضا "

" لقد عملت بجد لا ارغب في هذا انا ايضا لكن ما العمل كراساتا عشر سنوات عشر سنوات ونحن ننتظر هذه اللحظة اندريه ايضا يريد اكمال كل مابدأناه "

اردفت مودي بغضب منها
نظرت لهم كراساتا بحزن واردفت " اعلم لكن ما العمل اليوم يجب ان نذهب للمستشفى  لنطمئن على نولان وانت بيسباريا عليك التعامل مع آرون ايضا "
ابتسمت تلك المختلة بسمة مجنونة كعادتها " اتركيه لي ولا تقلقي "
بعد صمت ليس طويل

" هل ممكن ان يكون اليوم موعد خروج نولان من المشفى " تساؤلت مودي
نظرت كراساتا اتجاه باب الغرفة التي يجلسون فيها وابتسمت بخبث " ربما اظن اليوم سيخرج لكن اظن ان هناك اجراءات اخرى فقد قيل انهم سيرسلون طبيب يراقب مرحلة علاجه "
استغربت بيسباريا من نظرتها " ماذا طبيب حقا وكم ستدوم فترة علاجه "
لوت شفتها بعدم معرفة محركة كتفيها بجهل " لا اعلم ربما شهر او شهرين او اكثر فعمليته صعبة واي خطء ممكن ان يؤدي بحياته للخطر،( صمتت ثم نهضت تردف) اذا انتهى حديثنا لدي مهمة الآن وعلي الذهاب "
خرجت من القصر بأكمله
استقلت سيارتها
ثواني وكانت تترجل من سيارتها رأت لذلك المبنى القديم تقدمت وجدت حارس الامن خارجا رآى اليها من الاسفل الى الاعلى بنظرة خبيثة واردف " لم اتوقع ان تأتي فتاة فاتنة الى هذا المكان كيف يمكنني خدمتك ياسيدة لدينا كل ما تريدين هنا اذا كنتي تبحثين عن المتعة فنحن هنا "
ابتسمت كراساتا لذلك الحارس واردفت بتغنج مزيف " حقااا ما رأيك ان تجرب انت اولا "
ابتسم ذلك الحارس وهو يردف ككلب متلهف لالتهام قطعة اللحم " اتتكلمين حقا لكنني لا املك المال اليوم "
ابتسمت بخبث وهي تحاول استدراجه لفخها " لا بأس ياعزيزي فأنا قد اعجبت بك وكذلك انت نوعي المفضل من الرجال فلهذا انا اريد ان اقضي معك ليلة "
ابتسم بإتساع " هيا هيا انا ايضا اريد هذا لا اتوق الانتظار لكن لا يمكننا الدخول للداخل فسأعاقب لانني احرس المكان هنا "
واخيرا واخيرا نجحت خطتها كانت تموت فرحة دداخلها زيفت ملامحها ثم أردفت بحزن مزيف " حقا!!!! اذا ما العمل " صمتت قليلا وكأنها تفكر ثم اردفت بخبث " ااقول لك لا بأس لا ندخل هناك زقاق خلف المبنى يمكننا الذهاب هناك و....... " اقتربت منه ماجعلته يتخدر كليا كانت تتقزز من قربها منه فلم يصبح بينهما سوا انش واحد استدرجت كراساتا ذلك الحارس نحو الزقاق وهناك.....
( آسفة على بعض الكلمات بس مالقيت كيف اشرح لكم المحادثة اللي دارت بينهم بس والله آسفة 🥀💞)
***********************************
بينما في جهة اخرى

 ꧁𝒗𝒂𝒈𝒂𝒓𝒊𝒏꧂                                            ~..لذة الانتقام.. ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن