هاهي الآن في مطار روسيا هي لا تحب التوديع ولا تهتم حقا ربما بعض من مشاعر الحزن التي لديها الآن اعطيت لترك إيفا هنا بعيدة عنها لكنها لا تهتم بترك روسيا نظرت لجميع أفراد العائلة الذين يحيطونها ابتسمت بمكر وبعض السخرية هاهي عائدة مع هذه العائلة وليست اي عائلة بل عائلتها اتسعت ابتسامتها تنظر لنوريتا هي الآن وسط المطار تقف مع اعدائها وليس هذا وفقط بل متزوجة من اكبر أعدائها ورئيسهم ......
استيقظت من افكارها على صوت أران الذي كان ينظر لها بغموض وقال
" حان موعد طائرتنا هيا لنذهب "
وافق الجميع وتوجه لبوابة الخروج.... غيرها التي وقفت تنظر لهم يبتعدون عنها وبعد بضع خطوات سارت تعدل نظارتها الشمسية فوق رأسها وسارت بكل خطوات ثقة ليست بالغبية لترك عدوها يسير خلفها هذه قاعدتها فإن اكثر ضربات الغدر تكون خلف الظهر وهي لن تكون جاهلة في هذا بل ستجعل عدوها امامها في كل خطواتها عيونها ستكون عليه ، ابتسامة شيطانية ظهرت على ثغر أران وهو يرى تولين تسير خلفهم ببضع خطوات معدودة يعرف جيدا ماذا تعني حركتها هذه لذا سار بكل هدوء واعينه على الجميع .......
وهاهم صعدوا جميعا للطائرة يشقون سماء روسيا نحو بريطانيا .......
غربت الشمس وحطت الطائرة واخيرا ما ان وقعت خطواتها على ارض مسقط رأسها حتى تنفست بأرياحية فإن كان لديها ذكريات سيئة على هذه الأرض توجد الجيدة ايضا رفعت رأسها للسماء وهي تأخذ نفسا عميقا استدارت تنظر لتولين بهدوء واعادت نظرها لأران ثم فكرت قليلا وبعد دقائق معدودة توقفت اقدامها عن السير وتوجهت الأنظار نحوها نظفت حلقها بهدوء واردفت
" لدي عمل مهم لذا اعذروني سأذهب "
عقد أليكس حاجبيه ونظر لها باستغراب اي عمل هذا تتكلم عنه وهي لم تضع قدمها الا توا ، نظرت لها تايلا واردفت
" ماذا ابنتي انتي لم ترتاحي حتى من تعب السفر كيف يكون لديك عمل بهذا الوقت وهنا ببريطانيا "
تنهدت بتعب واستدارت لتولين التي تقدمت منهم ونظرت للجدة واردفت
" اتركيها تذهب وعندما تنتهي سأحرص انا على اعادتها للمنزل "
نظرت لها نوريتا بامتنان وابتعدت عنهم دون نطق حرف آخر .......
عاد الجميع الى المنزل عقدت تولين حاجبيها واردفت
" غيرتم المنزل "
نظرت لها تيلا بحزن واردفت
" اجل لم نستطيع العيش بالمنزل القديم بعدكن حقا كان كل ركن يذكرنا بكن "
لم تعلق بل استدارت تقول
" اين غرفتي انا متعبة حقا "
نظر لها أران واردف ببرود
أنت تقرأ
꧁𝒗𝒂𝒈𝒂𝒓𝒊𝒏꧂ ~..لذة الانتقام.. ~
Randomوفي طريق الدماء اثار اقدام مجهولة المصدر وعلى كل خطى منها رواية تحكي عديد من القصص كل منها عبرة ولكل منها معنى لكن ملتقاها واحد وهدفهم واحد يلخص في كلمة تبعث القشعريرة الا وهي " الانتقام " 🥀🖤 ꧁𝒗𝒂𝒈𝒂𝒓𝒊𝒏꧂ ...