البارت الثالث و العشرين
************************************
في الطيــــاره
جلست لميس جنب الشباك و رعد جنبها ...
لميس ابتلشت في الحزام ما تعرف تسكره قبل كان رامي يسكره لها ....
التفت لرعد اللي ما عبرها ولا التفت لها .. شافته جالس ومسكر حزامه وماع طاها وجه .. انقهرت منه وحاولت تسكره بنفسها ما قدرت..رعد ما كان يعرف إن لميس ما تعرف له .. التفت لها شافها متلعوزه فيه إبتسم و حب يقهرها وسفهها..
لميس ما قدرت عليه و تركته .. ما تبغى تطلب منه شيء ..حست فيه يفتح حزامه و يلف لها قرب منها و حبست انفاسها لما شافته قريب منها و ريحة عطره وصلت لخياشيمها..
سكرحزامها وهو يهمس : توني أعرف إنك بزر
رفع عيونه و التقت بعيونها لدقايق ... لفت وجهها وهو أبعد عنها وسكر حزامه بصمت..
شدت إيديها بقوه وقلبها يدق لما حست بالطياره تقلع..غمضت عيونها بخوف .. تكره قلوع الطياره يخوفها..
فتحت عيونها لما استقرت .. وتنفست بعمق .. التفت لرعد اللي فتح حزامه و عدل جلسته ومد إيده وفتح حزامها وهالمره ما ناظرها..
سندت لميس راسها وهي تفكر بحياتها اللي بتنقلب أكثر من انقلابها هذا بعد ما صارت زوجته أو سجينته بالأصح .. دمعت عيونها وغمضتها نزلت دمعتها و مسحتها..
رعد لاحظها وتنهد يعني بدينا بالدموع..
********
نزل فيصل من الدرج وهو يدندن وشاف ريم معاها الجوال وشكلها توها مسكرته : شعندك
ريم : بروح لبيت عمي و قلت للسواق يجهزالسياره ... إنت بتطلعفيصل إبتسم داخله لما عرف إنها بتروح لأمل : أيوه بطلع .... أنا بوصلك في طريقي ماله داعي تروحي مع السايق
ريم رفعت حواجبها باستغراب : غريبه إنت بتوصلني.
فيصل مشى طالع : بنتظرك بالسياره لا تتأخري
ناظرته بحيره وصعدت فوق بسرعه...أزعجها كل شوي داق يستعجلها ما تدري ليه محترق يروح ويخليها تروح مع السواق ويريح عمره ... لبست بسرعه وسحبت شنطتها وعباتها و نزلت...
ركبت معصبه وسكرت الباب : الحين إنت ليه ما تصبر كان خليتني أروح مع السواق و ارتحت
مارد عليها لأن جوالها رن و ردت : هلا أمول ... تمام ... أقول تراني جايه عندكم الحين ...... (شهقت بقوه) إحلفــــــــي
فيصل : وجع قصري صوتك
سمعت صوته أمل و إرتعشت لما تذكرت اللي صار بينهم...
أشرت له ريم يسكت : احلفي ياربيه ماتزينت جايه لكم بكشتي .... إيش أسوي فيصل ما خلاني آخذ راحتي .... أيوه ... طيب باي ...
أنت تقرأ
رواية جرحني و صار معشوقي
Romansaرواية جرحني و صار معشوقي / بقلم **رسمتك"حلم** منقوله لستُ الكاتبة الأساسية ( أتمنى دعمي بالأصوات ، عشان أستمر و كمان انزل روايات جديدة كنت اقراها زمان )