' Another one ? '
' أحدٌ آخر ؟ '
•
-أغنية الفصل -
Modern talking, you are not alone
•
-أنتِ حظّي الجيّد في مكَان كلّ ما يدُور به سيء -
•
" كانَ الجميع يخطو خلفَ ذلك الرّجل و الذي يبدو بأنه أصبحَ قائدًا للفريق من دون حتى أن يُدركَ ذلك ، فمثَلا حينما تريدُ هيل التّصرفَ وفقَ مبادئها ستأخُذ رأيه أولا و حينما يحتاجُ قصيرُ القامَة إلى شيء ما سيطلبُ منه أولا أما بالنسبَة لذلك الكائن الغريب فكان منذُ اللحظة التي سُلطَ عليه الضوء من طرف هذا الفريق متأكدًا بأن ذو الطّول الشّاهق هو رئيس هذه العصابة.
نعم.. يوريوس في البداية ظن بأنّ هذه عصابَة جاءت إلى هذا المكان من أجل الطّغيان و التحكمِ في أمثاله ، لربما حتى البحث عن كنز مفقود في الأرجاء ، كيفَ لعصابة ما أن يكون أحد أفرادها طفل صغير ذو قامة قصيرة يحملُ بين يديه كلبٌ بحجم رضيع ؟ حسنا هذه مخيّلات كائن أحمق ذو تفكير محدود .
تَوقّفَ الجميع جراء وقُوف دَارك في مكانه ، ينظرُ هنا و هناك إلى أن عَقدَ حاجبيه معا ثم قهقه يلتفتُ ناحيَة ؤلئك الأشخاص الذين ينتظرون أوامرَه بكل حماس ؟ فَملامح تلك المرأة تشّدها الرغبَة و اللّهفة بينما ذلك الصّغير يوسّع عيناه منتظرًا تحدّث القائد في حين تجاعيدُ يوريو قد اشتَدّت و كأنّه يريدُ الموتَ ليعرفَ ما سيقوله دِيلارد.
همهم الأخيرُ ليحطّ بأنظاره على تلك الخريطة التي يحملها بين يديه ثم نطقَ ساكنًا في مكانه -" هممم ، يوجدُ هنا هذا المكان ، أظنّ بأنه حلبة ؟ لستُ متأكدًا ما يوجد بها و لكن كلّ ما كتب فوقها بأنه مكان لجمع المال ؟ إذا ما رأيكم ؟ "
تَحرّكَ حاجبُ تلك المرأة ليرتفع عاليا بينما تحدّق بالذي قُبالتها ثم أردفت -" المال ؟ و هل نحتاجُ المال في مكان مثل هذا يا أيها الذّكي ؟"
إبتسمَ دِيلارد بتكلّف و قرّر عدم التّجاوب معَها بل نظرَ إلى يوريوس الذي من الواضح أنه يريدُ المشاركَة في هذا الحديث ، فقد حملَ تلك اللوحة من حقيبة كتفه ليضغطَ على زرّها -" نحتاج المال هنا يا دوريس ، لستُ متأكدًا مما سنفعلُ به و لكن عرفتُ بأنني لستُ وحدي في هذا المكان ، يوجد الكثير من أمثالي و أمثالكم ، الجميع هنا يتعامل بالمال "شَعرَ دَارك دِيلارد بالنّصر ليس متأكدا بالضبط ما هو السبب و لكن رؤية تلك الشّابة تدحرجُ عيناها بِضجر مما قاله ذلك الكائن يؤكدُ كلامه بأنهم يحتاجون إلى النقود هنا ، جعلَه سعيدًا فهو لم يخطئ لمرّة واحدة ، كيف لها أن تشكّ بقدراته ؟
حاولَ عدم الضّحك و لكنه انفجرَ وسط تلك المجموعة بينما دوريس تأفّفت تخطو نحو الأمام متجاهلة الرجل الذي يحاولُ استفزازها .
أنت تقرأ
𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠
Mystery / Thriller-" welcome to VantaBlack" -" مرحبََا بكَ في ڤانتَا بلَاك " -" If you wanna live, you should die first " -" إن أردتَ أن تعيشَ يجبُ عليكَ الموتَ أولََا " تنويه : الفكرة هي الأولى من نوعها، أي تشابه بينها وبين روايات ثانية تعد سرقة أرجو إخباري بها ولا...