' YiN '
' اليين '
•ٱغنية الفصل
Akon Troublemaker
•
- يُقالُ بأنّ اليين و اليَانغ قِوى كبيرَة في الفلسفَة اليَابانِية قديما ، و لِكلّ يين يانغ ، في كُل شَيء يُوجد جانبَين ، جانبٌ أسود و جانبٌ أبيَض ، لِكلّ يين يانغ يُكملُه ، و لَكن ماذا لَو كَان اليِين لا يُريدُ اليانغ ؟ ماذا لو لم أكُن أريدُ ذلكَ الجانب المُشع بِحياتي ؟ -
•
بِمَشيتِه الثّابتَة تقَدّم نَحوَ ذَلك البَاب يدفعَه بِكفّ يَده ، دَخلَ تلكَ الحَانَة لِيَرتدَ ذَلكَ اللّوح خلفَه فَتغلَق أبوَابه ، خُطوَة خَلفَ الأخرَى و بِرزَانة تَقدّم إلى ذَلك المَشرَب لِيجلِس بِمقاعِده .
بَدلَة مَخملِية سَودَاء بِجانبهَا حذَاء كلاسِيكي من ماركَة ڨُوتشِي مع سَاعة ذكِيّة تُحيطُ مِعصَمه ، إضَافَة إلى تسرِيحَة شَعرِه المُموّج ذُو الطّول المُتوسّط الذِي يَلفُه بِربطَة شعرِِ إلى الخلف ، تاركًا تلكَ الخصَلات الأماميّة واقعَة على جَبِينه.
شَقّ السّاقي طَريقَه إلى ذلكَ المَشرَب لِيضعَ كأس نَبيذٍ أحمَر أمام الرّجل ثُم تَحدّثَ بِصِوتِِ مرتَجف، خِشيَة مِن سَيدَه -" مَشرُوبكَ المُفضّل يا أيّها القائد "
أخذَ الأخيرُ ذلكَ الكُوب بَين أصابع يَديه لِيرتشفَ القلِيل مِنه ثُم خَاطَبَ العَاملَ بِبرود كَعادَة منه -" همم ، هل فَعلتَ ما أمرتُكَ بِه يَا رايَن ؟ "
هزَّ الشّابُ رأسَه ثُم أشار بِإصبعِ كّفه صَوبَ تلكَ الغُرفَة التِي يَفصلُ بينها و بَين الحَانة بَابٌ لوحِي بُني اللّون -" طبْعًا ، و كلّ شَيء سَتجدُه فِي مَكتبِك !"قَضمَ الثّلاثِينيّ شِفاهَه السّفلِيّة ثُم اسْتقام من مكَانه ، يحملُ ذلكَ الكأس بَين يَده فِي حين يتقدّم بِكل هدوء ناحيَة تلكَ الغُرفَة ، فَتحَ بَابها ليَمرّ إلى الدّاخل بَينما راين لِحق بِه يُغلقه خلْفه.
أمَامَ تلكَ اللوْحَة المُثبّتَة على جدِار الحائط الأسوَد ، يقفُ الرّجلُان بينما يُحدّقان بتلكَ الصّور ، ارتشفَ دِيلارد بَعضًا من النّبيذ مرّة أخرَى ثُم وضعَ الكُوب فَوق المَكتب لِيخطُو إلى الأمَام ، رفعَ يَده يَتحسّسُ ما يُوجد على الحَائط و بِصوت شِبه خافتِِ تحدّث -" يَبدو بأنّها تمرّ بوقتِِ عصِيب يا راين ، منذُ متى إلتقَطتَ هذه الصّور ؟ "
أجابَه الشّابُ بِنبرَة شِبه غَريبَة ، في حين تلكَ الملامح التِي ظهرت على وجهه تدلُ على أنه يحاولُ التّذكر -" هممم ، هذه الصّورة التقَطتها قبل يومَين و هذه .. لربما ثلاثَة أيام ؟ لَقد كتبتُ خلفَ كلّ صورَة وقت ، مكان و تاريخ إلتقاطهِا يا أيهَا القائد "
أومَأ دَارك للعامِل بِجانبِه ثُم أشار له برأسه -" يُمكنكَ الذّهاب و مُتابعَة عملَك ."
أنت تقرأ
𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠
Mystery / Thriller-" welcome to VantaBlack" -" مرحبََا بكَ في ڤانتَا بلَاك " -" If you wanna live, you should die first " -" إن أردتَ أن تعيشَ يجبُ عليكَ الموتَ أولََا " تنويه : الفكرة هي الأولى من نوعها، أي تشابه بينها وبين روايات ثانية تعد سرقة أرجو إخباري بها ولا...