26

200 17 410
                                    


' The coach '

' المُدرّب '

-" تفَضّل يا أيّها الوقِح "

أردفَ ميّانو بعدمَا رمَى قارورَة العَصير في الهوَاء ليلتقطهَا يوريُو الذِي فورَما تحدّث بملامِح سعيدَة -" لَن أردّ علَيك ، فأنا مشغولٌ بالإستمْتاع بهذِه اللّحظَة، منذُ قدومِي إلى هنا لا أذكُرُ أنّني شربْتُ أو أكلتُ حتّى ، هذه أول مرّة سأستطِيع فيها إبتلاَع الأكل بِفم غير مُشوّه "

ذَهب كلّ من لانا وَ مّيانُو إلى آلة البيع التي شاهدَها من قبل كلّ منها و آيرون ، حينما ذهبَا لِيبحثا عن قُفلِ المفتاح المنَاسب و بالصّدفة لَم تَكن فارغة ، فتعجبَا من ذلك و لكنّهما لم يُلقيا للأمر بالًا و عادَا إليها مرّة أخرَى بعدمَا سألَا باقِي أعضاء الفريق عمّا يُريدُون أكلَه أو شربَه.

رمَى ميّانو مرّة أخرى لِيوريُوس قطْعة بَسكوِيت مغلّفة بينمَا كايْن قد طلبَ حليبُ بالشّركولاطَة مع حلَويّات هو الآخر و بالنّسبة لِلقائد ، لم يطلُب أي شيء غيرَ قارورَة ماء ،  طلبَت دُوريس  من الثّنائي إحضارَ كوبَ شاي لها و ذلك ما فعلته لانا الصّغيرَة.

جمِيعهم يجلسُون فوقَ تلكَ الطّاولَة السّابقَة و التِي لم يَبتعدُوا عنها ، لا يزالُون في نفس المكان ، المدرسَة بالذّات ، فمنهم ما كانَ يأكل و منهم من كان يشرب، أما دَارك فقد قامَ بإغلاق قارورَة الماء تلك ليستقِيم متحدثًا -" هل رأيتُم قاعَة تدرِيب أو صالَة رياضَة بالدّاخل يا رفاق ؟"
هزَّ ميّانو رأسَه ثم تحدّث بينما يبتلِع أكلَه -" نعم يا أيّها القائد ، يوجد كلاهما بالمبنَى الخلفِي و الذِي ليس بعيدًا من هنا "
همْهمَ رَجلُ المافيَا ليأمرَ الجمِيع بعدَها -" هممم، بما أنّنا هنا و المكان شاسِع ، بالإضافَة إلى وجود صالَة رياضَة ، سأقومُ بتدرِيبكم أنا و ميّانو دُوليرس على الدّفاع عن أنفسِكم أو الهجومَ إن أصَح القول ، فنحنُ نحتاج هذا مُستقبلا "

وافقَه الجمِيع على ما قالَه ليُردف مرّة أخرى آمرًا  -" هيّا اجلبوا ما بينَ أيادِيكم و دعونا نذهَب إلى ذلكَ المكان ، قُد الطّريق يا يُوريوس"

خطَى يوريوس إلى الأمام من أجلِ قيادَة الطّريق ، تنفيذًا لأوامِر الرّجل الذي قالَ كلماتُه بِنبرَة لينَة عكسَ حقيقَته ، فأخذَهم إلى ذلكَ المبنى بعدما أنهوُا أكلهم و شربَهم في تلكَ المسافَة التي أخذوها من الباحَة إلى الصّالَة.

ذلكَ البساط الأزرَق الخاص بريَاضَة الجُودو يُغلّف أرضيّة صالَة التّدريب بينما كيسُ الملاكَمَة مُعلّقٌ جانبا و بالإضافَة إلى ذلك تواجدَت سيوفًا مثبّتتة على الحائط من أجل نادِي المبارزَة بالسّيف بجانبِه قفّازات المُلاكمَة و رياضَة الكراتيه كذلك .

𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن