' killer '' قَاتل '
•
أغنية الفصل :I wouldn't mind, He Is We
•
-لقَد كانَ دَارك دِيلارد قاتلًا.
قتلَ المئات من الأشخَاص إلى أن عَرفها فَقتَلَته-
•-" إبنتِي "
كَان لتِلكَ الكلمَة وقعًا غريبًا على قلْب رجلِ المافيَا و الذِي بِدورِه لم يَقم بأيّ ردِّ فعل ، بَل مكثَ يُحملِق بذو الخمسينَات الذِي يجلِس قبَالته و فكرَ بكم أنّه حقِير ، مستبّد و لعين ، كيفَ له أن يفعلَ هذا بِإبنته الوحيدَة ؟ يُريدُ أن يستأجرَ قَاتلا من أجلِ إنهاء حيَاتها و يا لَه من شيء سَيء قد حدَث مع تلكَ الشّابة.
شَخرَ دَارك دِيلارد ثم أخذَ ذلك المِلف بينَ يديه لِيفتحه بأصابعِه و أردف ساخرًا -" إذًا تريدُ منّا أن ننهِي حياتها بمقابلِ أي شيء ؟"
هزّ فِيلكس رأسَه ثم أجابَه بِحماس و حقد كَبيرين -" نعم يا أيها القائد ، يُمكنكَ طلبُ أي شيء و سأقدّمه لك !"
همهمَ ذلكَ القاتلُ ليُعيد مقعدَه إلى الخلف ثم استقَام بِثبات ، يتّجه بِخطواته نحوَ الجالس في مكانه و حينما لم يعد يفصل بينهما أيّ إنش يُذكر ، هو انحنى إلى مستواه ليستندَ بيدَيه على طرف الكُرسي .قَهقَه بِاستهتار لِيردّ عليه بكلّ برود -"هممم، رأسُك "
قطبَ هيل حاجبَيه معا ثُم أمال رأسَه ناطقًا ببعضِِ من التّوتر -" مَالذِي تقصدُه ؟"
ضَحكَ دِيلارد بِكلّ هدوء ليُردفَ بعدها معيدًا جسده إلى الخَلف -" أريدُ رأسك ؟ رأسُك مقابلَ قتل إبنتِك ، ما رأيك ؟ سهلٌ جدًا صحيح؟ "قفزَ ذلك الوغد إلى الوراء ليقع جانبًا ثم ابتسمَ بِرعب متحدّثا بسرعَة تحت أنفاسه -" كيفَ لي أن أعطيك رأسي ؟ هل تتحدّثُ بجدّية ، إلهي "
لم يكن ذلكَ الرّجل يمزَح بل كان يتحدّث بكل جدِية و كأنّه أبسط شيء قد يقوله ، فراح يمشِي نحوَ الواقع أرضًا ثم انحنى نحوَه مرّة أخرى ليضعَ كفّه تلك على يسار صَدر فِيلكس و الذي بدَوره وسّع عيونه لِهول المنظر .
قبضَ القاتلُ على ذلكَ المكان ليَسحبه ثم نبسَ بِكلّ برود -" أم قلبُك ؟ لكَ الإختيار يا فِيلكس ، إما رأسك أو قلبك ؟ لربما الإثنين ما رأيك ؟"أطلَق قَهقهَة خلفَ الأخرَى ليعودَ بأدراجِه إلى ذلك الكُرسي خلف مكتبه ، جلسَ بِحركَة هادئة ثم يضعَ قدمًا فوقَ الأخرى و بِصوت حادّ ، أجش هو نطَق كلماته تلك -" إلهي ، كم أنتَ منعدمُ ضمير ؟ من قالَ لك بأنّني سأوافقُ على قتلِها ؟ هل أنتَ أحمق ؟ ".
وقَفَ الوغد بِعجلة ليعود و يجلس فوقَ تلك الكنبَة ثم أردفَ مُجيبًا و التّوتر قد ظهرَ على تقاسيمِ وجهه -" حينما سألت عن العصابة ، قالوا لِي بأنه يمكنُكم قتلُ أي شخص مقابلَ المال "
شَقّت البسْمة وجه القاتل الحاد ليردّ عليه بِكلّ برود -" لا نقتُل النّساء و الصّغار يا هِيل ، من أعطاكَ المعلومات عنّا فهو خاطئ ، بالإضافة لا نقتل البريئين ، من ليسَ لهم يدٌ في تلكَ الأعمال القذرة ، نحنُ نقتل أمثالك و فقط "
رفَع يدَه إلى شعرِه ليُعيد خصلاتِه إلى الخلف ثُم تابعَ حديثه -" إذا ؟ هل لازلتَ تريدُ الموت ؟"
أنت تقرأ
𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠
Mystery / Thriller-" welcome to VantaBlack" -" مرحبََا بكَ في ڤانتَا بلَاك " -" If you wanna live, you should die first " -" إن أردتَ أن تعيشَ يجبُ عليكَ الموتَ أولََا " تنويه : الفكرة هي الأولى من نوعها، أي تشابه بينها وبين روايات ثانية تعد سرقة أرجو إخباري بها ولا...