' YiN AND YaNg '
' اليين و اليانغ '
•
أغنية الفصل :
Dutch Melrose - RUNRUNRUN
•
- أنا و أنتِ في ذلكَ السّرير ، أم أنا و أنتِ هنا بينما هذا الوغد الصّغير ميّتًا ؟-
•
كان ذلكَ المبنى عكسَ أول واحدِِ قد زارُوه قبْلا ، لم تُوجد بِه أي غُرف بَل كُل الطّوابق تحملُ صالَة واحدَة واسعَة المسَاحَة و شَاسعة ، من دون أيّ أثاثِِ أو أفرشَة ، استعملَ الفريقُ ذلكَ المصعَد ليأخذهم إلى أعلى طَابقِِ فيه و بالرغمِ من أن المبنَى السّابق لم يحتوِ على مصعد إلا أنهُم لم يندهشُوا من ذَلك بتاتا.
في ذلكَ المصعَد الذِي يحملُ الفريق ، كانَ ميّانو دُوليرس يقفُ في الخلف و بجانبه يُوريوس ثم دَارك معَ دوريس في الأمام و أخيرًا كاين الذي يحملُ جروَه بجانبِه.
لم يكُن ضيّقًا إلى تلكَ الدرجَة، فقد استطَاع حملَ الجميع و ذلكَ أفضل ، فورَما توقّف في الطّابق الخَامِس لِتفتَحَ أبوابَه تلقائيًّا ثم خرَج الجمِيع منه ليتأملوا ذلكَ المكَان الذِي يقفون بِداخله.
خَالِي من أيّ شيء و كُل ما تحملُه تلكَ الصّالات رُوبوتَات تتحرُك هنَا و هنَاك إلى أن لاحظَهم ذلكَ الإنسان الآلي فتقدّم بخطَواته البطيئة ناحيَة الفريق ثم وقَفَ أمامَ دَارك دِيلارد لينحَني له بِأدبِِ متحدثًا بعدَ ذلك بِشكل آلِي حِينما اعتدَل في وقفَته -" مــرحــبــا بــكَ فِـــي مــقَــرّنــا ، نـحـنُ هـنَـا مــنــذُ مـا يُــقــاربُ الــعــشــرِ ســنــوَات ، كــيــفَ لــي أن أســاعدَكــم ؟ "
نظَرَ دَارك دِيلارد إلى جميعِ تلكَ الآلات التِي تتحرّكُ هنا و هناك بِشكل سَريع ثُم عادَ بنظرَاته إلى الآلي الذي يقفُ أمامَه و بِصَوت جامدِِ هو سأل -" مالذِي يفعلُه أمثالنَا هنَا ؟ و ما هو طريقُ العودَة إلى المكان الذي أتينا منه يا - ؟ "
رسَمَ ذلك الرُوبوت بَسمَة على وَجهِه ثم أجابَه بِنبرَة هادئة -" أنــتــم هـنـا مــن أجــل اخْـتـبـار لـا يَعــلـم أيّ أحــد ماهِيتـه غـيْـرَ أسـيـاد هــذَا الـمـكــان ، وَ بِـالـنّـسـبـة لِـمـن أكــون ؟ فـأنـا أُدعــى آيرون ، سـأكـون دَلـيلـكـم فـي رِحْـلـتـكـم هَـذه "حَرَّكَ يَده يَمدّها ناحيَة دُوريس بِغرضِ إلقَاء التّحيّة و لَكن القَاتلُ حمَلَ يدَه عوضًا عنها لِيصافحَه ، مَانعًا تلكَ المرأة من فِعل ذلك ، لم تُدرِك سَبَبَ تصرّفه ذاك و لكنّها متأكدَة من أنّ ما فعلَ لم يَكن إلّا الصّواب ، بالنّسبَة لذلك الآلي فَقد رفَعَ حاجبَه بِبعضِِ مُستعجبًا لِيسألَ بعدَها -" هـل أنْـتَ حـبـيبـها ؟ "
أنت تقرأ
𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠
Mystery / Thriller-" welcome to VantaBlack" -" مرحبََا بكَ في ڤانتَا بلَاك " -" If you wanna live, you should die first " -" إن أردتَ أن تعيشَ يجبُ عليكَ الموتَ أولََا " تنويه : الفكرة هي الأولى من نوعها، أي تشابه بينها وبين روايات ثانية تعد سرقة أرجو إخباري بها ولا...