18

160 16 239
                                    

" The Day We Met "

" يَومَ التَقينَا "

أغنية الفصل :

Angel by the wings, Sia

- فِي لحظَة ما و في وقتِِ ما كُنتُ سأغتالكِ و لكِنني لسَبب معروفِِ جدّا ، مِن شدّة حبّي لكِ ، هوسِي بكِ اخترتُ إنقاذَكِ -

' سـنـة 2013 '

قَبلَ سنَتين نجحَ دَارك دِيلارد في إمتحانَات آخر السنة بالثانوِية بِدرجة إمتياز ، لِيلتحقَ بجامِعَة وَاشنطن عاصمَة الولايات المتحدة الأمريكية جورجتاون ، جامعَة ذات قِيم عاليّة و شهْرة واسعَة لديها فُروع في مختلف بلدان العالم كَقطر ، لم يَكن من السّهل الإلتحاقُ بجامعة كهذه و لكن لطالما كانَ إبن هِرناند شابّ ذكِي و الأول على دفعتِه ، فورما اختارَ إدارَة أعمالِِ كتخصّصِِ له في تلكَ الجامعَة و بالتّأكيد أحبّ ذلك.

لم يَكن من النّوع الذي يمتلكُ أصدقاءًا ، بل كان شخصًا وحيدًا ، يقضِي معظمَ أوقاته في مكتبة الجامعَة أو قاعَة الموسيقى و صالَة الرّياضة ، سنتَين أخذَها في الدّراسَة ، المطالعَة و القراءة ، لم يُكوّن فيها صداقَة واحدَة ، بالرّغم من وسامَته ، طول جسدِه و عضلاته، معروف بينَ الجميع بأن ذلك الشّاب إبنُ هِرناند دِيلارد رئيسُ عصابَة الغراب الأسود و مالك شركات كبيرَة و بارات متنوعَة الأماكِن في واشنطن ، كثيرٌ من الفتيات حاولَن إلقاء طُعمهن عليه ، حاولنَ سحبَه إلهين بكلّ الطّرق ، حاولنّ جذبَ إنتباهِه ، لكنّه كان كوالدُه ، رجلُُ كلّ ما يَهمّه نفسه ، إلى أن جاءَ ذلك الوقت ، الوقت الذي تغيّر فيه كلّ شيء و انقلَبت حياته رأسًا على عقب.

فتحَ بَاب المكتبَة ليدخلَ بهدوء إلى الدّاخل ، يضعُ حقيبة على ظهرِه بينما يرتدِي ملابسًا سوداءًا فاخرَة تدُل على غناه ، تقدّم خطوَة خلف الأخرى ليذهب إلى تلكَ الصّفوف المُمتلئة بكتُب علمِ النّفس.

جذَبَ أنظاره ذلك الكِتاب ذُو الغلاف الغريب فراح يسحبَه من صَفّه و لكنّه لم يستطع ، ففي اللّحظة التي حطّ يده عليه ، شعرَ بتلكَ الأصابع تفعلُ نفسَ الشّيء ؟
رفعَ عيونه ينظرُ ناحيَة تلكَ الشّابَة أمامه ، عيُون بُندقِية ، مُلوّنة بِشكل غريب مع شَعرِِ طويل بُنِي فاتح يصلُ إلى أسفلِ خصرِها ، تسدلُه على أكتافها بينما تلكَ البسمَة قَد رُسمت على ثغرهِا.

أبعدَت أصابعَها عن ذلكَ الكتاب لتتحدّث بلكنَة ناعمَة -" يُمكنُكَ أخذُه ! سأختارُ هذا الكتاب إذا !"
أشارت للكتاب الذي في الرّف السّفلِي ثم تحدّثت مرّة أخرى -" إنّه كتابٌ جيد ، أنصحُك به !"

𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن