' Dark & Light '' النّور و الظّلام'
•
أغنية الفصل :
Lana Del Rey Let The Light in
•
كَان لِي الجزءُ الأكبَر من الظلام بينما كنتِ أنتِ ذلكَ الجزء الصّغير من النّور ، النّور الذِي لم يسْتطع ظلامِي إخفاءَه.
.
حرّكَت جَسدَها بِثِقل فوقَ ذلكَ السّرير لِتفتحَ عيونَها بِوسَع حينما شَعرت بِذلك الجَسد الصّلب الذِي بجَانبها ، انتفَضت من مكانهَا لِتقفزَ فوقَ الأرضيّة ، مُستقيمَة بجسدِها الممشُوق بعنايَة ، دَارك دِيلارد لم يكُن نائما بَل بِعيُون مفتوحَة على مَصرعيها هو نظَرَ إليها ، لم يرمُش حتى و كلّ ما قامَ به ، تمْديد جسدِه ثم التثاءب بِتجاهل لما فعلَه ليلَة أمس ، يَتصَرّف و كأَنّ شيءً لم يَحدث ، و كأنّه لم يُهدّد المرأة المَصدومَة أمامِه بقتلِه لذلك الطّفل الصغير الغَارق في نومه بينما يضعُ ماكس بين أحضانه.
عَضّت شَفتِها السّفلِيّة ثُم تقَدّمت نحوَ ذلك السّرير الواسِع لتختطفَ الكُتيب المُسود المتموضِع فوق الأفرشَة ، وضَعته بجيبِ حقيبَة ظَهرها ثُم خطَت بِأقدامها نحوَ الطّفل الصّغير فجلسَت بجانبه على طرفِ السّرير لتضَع يدَها على خصلات شعره ، ربّتَت على رأسه ثُم تحدّثَت بِنبرَة هادئة ، بطيئة -" كاين ، هيّا يا عزِيزي استيقظْ الآن "
تمتمَ المعني بالأمر لها -" خمسُ دقائق أخرى يا أمِي " ثم دفَع يدَها عنه بِخفّة، موَاصلًا نومَه و المرأة لم تضغط عليه بل استقامَت لتعودَ بأدراجها نحوَ سريرها و إن أصحَ القول سريرُهما هي و دِيلارد الذي فورما عدّل نفسه ليصبحَ جالسًا تحتَ أنظارها.ربتَ على السّرير بجانبه ، كأنّه يشيرُ لها بالقُدوم إليه و ذلكَ ما قَامَت به ، من دون أن تفهمَ ما يَحدث أو خوفِِ حتّى ، بل بِجمود قَعدت على يسارِه بينما تضعُ كفّيها على تلكَ الأفرشَة بغيَة الإتّكاء عليها.
دارَ رجلُ المافيَا بِجسدَه إلى تلكَ المرأة و بِسخط تحدّث معها -" إذا ، كيفَ حالُ سيدَتي الشّجاعة اليوم ؟ "
تَجاهلَت تساؤله لِتردفَ في حين تحطُ ببُندقتيها على رفاقِها -" متعجبَة أنا لعُمقِ نومهم هذا ، لربما قد فعلوا لهم شيء ؟ فحتّى آيرون لم يستيقظ يا دِيلارد"
همهمَ الأخيرُ ثم قهقَه مجيبا -" هممم ، لربما التّعب قد غلبَ أجسادهم فناموا نوما هنيئا ، ما بكِ خائفة لهذه الدّرجة من أن يحدُث لهم شيء ما يا سيّدتي القَلقة ؟"
قَلّبت هِيل مُقلتيها ثُم أخبرَت الرّجل الذي بجانبها -" لستُ قلقَة يا أيها القائد و لَكن يبدو بأنّنا محتجرُون هنا ! البَاب مغلَق ، فماذا يعني هذا ؟"
أنت تقرأ
𝙑𝙖𝙣𝙩𝙖𝘽𝙡𝙖𝙘𝙠
Mystery / Thriller-" welcome to VantaBlack" -" مرحبََا بكَ في ڤانتَا بلَاك " -" If you wanna live, you should die first " -" إن أردتَ أن تعيشَ يجبُ عليكَ الموتَ أولََا " تنويه : الفكرة هي الأولى من نوعها، أي تشابه بينها وبين روايات ثانية تعد سرقة أرجو إخباري بها ولا...