العشاء الجزء 2

234 61 7
                                    

فتحت حقيبتي.... أنظر إليها رغم أنني أعلم أنها لا تحتوي علي شئ مناسب لهذه السهرة....

غصت في أفكاري قائلة في نفسي...

حسنا يا مريم ليس لديك شئ ترتديه و (مايكل) ينتظرك في مطعم الفندق...... أففف كم هو موقف لا أستطيع أن أحسد عليه أبدا......... ماذا أفعل الأن ماذا أقول له...

...

دلفت إلي الحمام بعد يأسي في تفكير بحل.... للحظة شعرت وكأني سندريلا التي تريد ذهاب إلي الحفلة ولا تملك فستان .... لكن أين هي ساحرتي التي تحقق أمنياتي وتساعدني في رؤية أميري.... وتمضية سهرة جملية معه....

بعد حمام ساخن  إسترخت فيه كل عضلاتي

بعد حمام ساخن  إسترخت فيه كل عضلاتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أخدت..... أجفف شعري الطويل وأسرحه..... ثم وضعت بعض مساحيق تجميل كي لا أبدو باهتة..... نظرت في مرأة قائلة.... أنتي جميلة يا مريم لكن ينقصك فستان...... تسللت بعض نظارات الحزن إلي وجهي..... قررت بعدها أن ألبس ملابسي القديمة التي أتيت بها من بلدي.... رغم أنني لم أكن مقتنعة بهذا.... لكن أحيانا لا تكون هناك إختيارات متوفرة...... فتحت الخزانة للأنصدم......... يا مفاجأة لم أكن أتوقعها أبدا..... فستان طويل بنفسجي يتوسط درج الخزانة....معلق بطريقة جميلة...منسدل وطويل بأكمام قصيرة ..... مرصع ببعض الخرزات البيضاء وفضية ...

حملت الفستان ووضعته بعناية فوق السرير.... وأنا أنظر وأحملق فيه لفت إنتباهي ملاحظة معلقة فيه..... كانت مكتوبة بأنجليزية..... أظن أنكم عرفتم صاحب المفاجأة....

أميرتي هذا الفستان لك...أتمني أن يعجبك و أرجوك أن تلبسيه.. بدون أن تضعي ذلك الشئ علي رأسك... أقصد الخمار ( الطرحة)... فأنا أريد أن أري جمال شعرك الطويل.... أحبك

رفعت حاجبي فوار وقلت.... كيف علم بأن شعري طويل..... هل أسترق عليا النظر وأنا في حمام..... إحمرت وجنتي فجأة.... فمجرد التفكير في الأمر يشعرني بلخجل..... لكن كيف سأرتدي فستان بدون خمار علي رأسي ... أكيد أن مطعم الفندق سيكون مزدحم...... صرخت وأنا أمسك شعري..... لقد وقعتي في ورطة أخرى يا مريم..... إن حظي عاثر حقا....

بعد فترة من تفكير المطول.... إستسلمت للملاحظة التي كانت علي فستان....... فما ضرر أن يري شعري.... وأنا التي أتمني أن يكون زوجي وحلالي يوما ما.... إرتديت فستان وزينت شعري بورود بيضاء وزهرية..... وتوجهت إلي المرأة في شغف..... ياإلهي  أنا حقا أبدو مثل سندريلا

مرحبا أيها الملاك الجميل (Hi beautiful angel) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن