صوت تصفيق صدر من وراء الأصغر مع ضحكة ساخرة زادت الرعب في نفسه أكثر.....
ي...يبدو أن عمه قد أفاق......
إلتفت تاي بفزع وراءه ليقابله وجه جون كاي الغاضب
ليتوتر الأصغر كثيرا ويبدأ بالتلعثم في الحديث....._ع....عمي.....ص.....صباح......الخير......هل اقوم بتحضير المائدة.....س.....سيبرد الطعام......
_يمكنك ذالك لكن بعد عقاب طويل.....
_م.... مذا.....؟ع.....عمي..... ل... ل..... لم أرتكب أي خطأ.....ل.... لأعاقب.......
_حقا.....!
قال الأكبر جملته وتوجه نحو تاي ليمسك شعره بعنف وقام بصفعه على وجنتيه بقوة صفعات متتالية......
_كم مرة علي تنبيهك لوجود الفطور على الطاولة عند إستفاقي...... ومذا فعلت؟...... تقوم بتضميد جرح العصفور.....ألم أحذرك بالقيام بذالك......؟
تحدث مين جون بحدة وهو يناظر القابع أمامه وقد أخذ الألم يسير من جسده إثر سقوطه أرضا بعد ما تلقاه من عمه ويبدو أن عقابه طويل هذه المرة......
وهاهي يد عمه تمسك بشعره ثانية بعنف بالغ ليجعله يستقيم.....ومن فوره توجه به نحو غرفته ورماه داخلها بقوة غير مبالي لقوة الإرتطام الحادث إثر ذالك......
_أ.... أرجوك..... أنا.......آسف......ع..... عمي...... ل..... لا تلحق بي الأذي...... أ..... أرجوك.......
تحدث تاي محاولا منع جون كاي من تكبيل يديه.....
لقد سئم هذه القيود بحق.....!
أتعلمون!...... جون كاي لا يعاقب تاي بسبب عدم تحضيره لالطاولة لقد كان هذا سبب مختلق منه......هو غضب بشدة لرؤيته يعالج العصفور وهذا عكس إرادته في جعله قاس القلب ووضيع كحاله......هاهو الآن قد إنهى من تكببل يدي الأصغر ورجليه ومن ثم جعل منه مستلق أرضا......
هو يرتعش بشدة........الخوف يكبل جسده وكأنه لعنة أبدية......
لحظة.....!
أيقوم بتكبيله.....؟
ياله من مختل أحمق......
ألا يرى ضعف جسد الأصغر.....؟
هو حتى لا يتغذى جيدا......!
أو لا.....!جون كاي يفقه هذا جيدا هو فقط يتفادة تحركات تاي المعادلة لحجم الشبر إثر الضربات المنهالة على جسده.......
هو يريد تثبيته ليستطيع التفنن براحة في جسده.......
_س.... سأفعل..... أ.... أي...... شيء فقط أتركني..... أ....رجو...... آآآه.....
قاطعت توسل تاي صرخة صدرت منه بسبب عمه الذي طفق يركل معدته ليعض على شفتيه بقوة من بعدها.......وإكتفى بالأنين والتلوي في مكانه......
بدأت الدماء تأخذ مجراها على شفاه الأصغر كيف لا وهو يتلقى الركل على معدته منذ نصف ساعة حسب التقريب.......
_أقسم إن سمعت صوتا منك سأحرق جلدك حتى ولو كانت تأوهات عالية...... أتفهم..؟!....
ألقى جون كاي كلماته على مسامع تاي وأخذ يخلع حزامه ببطئ.......
وهاهي اللسعات تتالى على جسد الأصغر كالجحيم ليكتم شهقاته وتأوهاته بعض شفتيه المرتعشة بعنف محاولا المحافظة على ثباته والسيطرة على ألمه......
لقد كان يتعمد ضرب الأصغر على نفس المكان من جسده أكثر من مرة لتعميق جروحه وهذا ما كنت أقصده بالتفنن في جسد تاي ......
لما....!؟
_أيلحق كل هذه الأذية به لطيبته......؟
ألا يرى دموعه المنهمرة على وجنتيه المحمرة.....؟
ألن يرق قلبه بهذا الفتى يوما.....؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طال الجلد لساعة دون توقف والألم قد نال من جسد الأصغر كليا وطاقته.......إنحنى الأكبر ليصل لمستوى تاي الشبه واعي وأمسك بشعره بقوة بالغة ليصدر شهقة ملألها الألم والضعف.....
_ما رأيك الآن.....؟ أنفعك ناقاءك وطيبتك الآن.....؟
_ل..... لن..... أص.... بح...... م.... مثلك ما حييت......
ل.... لن تستطيع جعلي..... قاسيا..... م.... مثلك......
أ.... أ..... أبدا.....بالكاد يسمع صوت تاي الذي خاطب عمه بلسان بالغ الثقل ليطلق الأكبر قهقهات عالية دوت في أرجاء البيت......
.
.
.
.
.
.
.
.
لقد عدت......♡أعتذر بشدة على التأخير..... ✧(。•̀ᴗ-)✧
لا تنسوا إخباري بأرائكم حول الجزء والشخصيات والضغط على النجمة لدعم الرواية🌟
أرجو أن تستمتعوا بالقراءة.......ᥫ᭡
أنت تقرأ
لا بأس
Action{_لا بأس سيكون كل شيء بخير ذات يوم سأنتظر ولن أيأس....} دائما ما يقال إن خداع النفس شيء سهل جدا وهذا ماكان يفعله بطل هذه الرواية كيم تايهونغ .....لطالما خدع نفسه بتلك الجملة التي يقوم بواسطتها بردم أفكاره السلبية وواقعه المر .....هل سيستطيع الإستمرا...