أسيتحقق حلمه يوما يا ترى!!.........أسينتهي عذابه!!.......
أفكار من نوع آخر تصرخ من وراء القضبان لكن الأصغر يتجاهلها تماما......
لم و لن يدعها تسيطر عليه البتة كما يفعل دائما سيفكر دائما بإيجابية ورغم تواجده بالظلام هو دائما يركز نظره على النور......
هكذا سيقدر على عيشه الصعب وسيتحمل ألم جسده هذا.......!!
نعم سيصمد........
.
.
.
.
وعلى إثر تحركات الأصغر وأنينه أفاق جون كاي بفزع لتفقده ليجده في محاولة لالنهوض ليضع يده الغليظة على صدر تاي لتسطيحه ثانية......._توقف!.....يجب أن تحظى بالراحة الآن سأذهب لإعداد الفطور ......
فزع الأصغر في البداية ظانا أن عمه سيؤذيه لكنه مسترخ الآن إثر تربتات الأكبر الحنونة على شعره.....
كم يحب تاي جانب جون كاي الحنون لكنه لا يدوم سريعا فالإنفصام قد نال منه.......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مر أسبوع وجون سوك يعتني بتاي إلى أن تحسنت حالته جيدا.......وهاهو الأصغر الآن يطبخ الطعام.......
من أجل عمه.......
لا تزال يداه ترتعش كلما فعل ذالك لتذكره المرة السابقة.......إنتهى الأصغر من ذالك بعد ربع ساعة تقريبا.......
_عميي.......
نداه بصوت شبه مسموع ليتجه المعني نحو الطاولة فقد إعتاد صوت الأصغر المنخفض.......
.
.
.
.
هو لا ينكر لذة الطعام الذي يعده تاي.......فطعمه يتميز بنكهة خاصة إفتقدها طيلة الأسبوع الماضي........
وكالعادة لا يشارك تاي جون كاي الطعام منذ أول يوم أتى فيه إلى هنا لمنع الأكبر ذالك.......
لذالك إتجه الأصغر مباشرة تجاه المطبخ لالتنظيف وهو يسترق بعض النظرات للأكبر بين الفينة والأخرى على غير عادته ليفطن به جون كاي........
_ماذا تريد .......
إنتفض المعني هو حتى لم يلتفت إتجاه ك.....كيف فطن له.......
_أ.....أ......ل.....لا شيء........
قال ذالك بصعوبه بالغة فالكلمات أبت الخروج من فاه لشدة خوفه وتوتره.......
.
.
.
عند إنتهاء الأكبر من طعامه إتجه حيث الأصغر ليسند على الباب عاقد يديه وهو يرمق تاي بنظرات هادئة ......_تاي......
إستجاب المعني برعب ليلتفت بجسده تجاه عمه منزلا رأسه وهو يضم يديه إلى بعضها وإرتعاش جسده أضحى واضحا للقابع أمامه.......
_سأعطيك فرصة.......أفصح بما تريد......أنت لا تتصرف على عادتك أحفظ حركاتك جيدا.......
_أ......ألن......ت.....تكون غاضب........
_كلا......
_ب.....بشأن الدراسة.......أ.....أريد أ.....أن ألتحق بالصغوف الدراسية ثانية.......ر.....رجاءا.......
_ل....لقد تحدثنا بشئن هذا الموضوع........
_ع.....عمي......أرجوك......أ..انا أعدك.......لن أقصد بواجباتي المنزلية ولا في الدراسة رجاءا......
نطق بآخر كلمة رافعا رأسه ينظر للأكبر بأعينه الدامعة فقد قاطع الدراسة منذ شهر لأوامر من عمه وهو الآن يود إستئناف تعليمه وبشدة........
_إصعد لغرفتك سألحق بك.......
_ل.....لا أرجوك.......أنا آسف.......
_بسرعة........
صرخ الأكبر بذالك ليجهش الأصغر بالبكاء وإرتجافه قد سيطر على حركة ليجثو على ركبتيه بضعف هو لا يريد لذالك الألم ان يتكرر........
توجه جون كاي نحو الأصغر المنهار تماما ليمسكه من شعره بعنف........
_أ أضحيت لا تسمع.......؟
هذا آخر تحذير لك........_ح......حاضر.......
نهض تاي بصعوبة بالغة ليتجه نحو غرفته راكضا قبل أن يلحق به عمه الأذى.......
.
.
.
.
.
.
.
.
يجلس على سريره واصابعه تتخلله شعره الناعم وهي ترتجف بشدة وهاقد غير موقعها ليضعها على فمه قاصدا كتم شهقاته.......يا إلاهي مالذي سيفعله.......هو حتى يجهل خطأه........
أ لأنه ترجاه........؟
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
أتأسف على التأخير........إستمتعوا بالقراءة..........
أنت تقرأ
لا بأس
Action{_لا بأس سيكون كل شيء بخير ذات يوم سأنتظر ولن أيأس....} دائما ما يقال إن خداع النفس شيء سهل جدا وهذا ماكان يفعله بطل هذه الرواية كيم تايهونغ .....لطالما خدع نفسه بتلك الجملة التي يقوم بواسطتها بردم أفكاره السلبية وواقعه المر .....هل سيستطيع الإستمرا...