parte07 {إنهيار}

814 57 274
                                    


_أحقا.....!يبدو أنك أصبحت جريئا فجأة.....!!
حسنا إذا.....!!

دعونا نتكلم بصراحة......
تاي لا يحتمل المزيد من الكدمات والألم لكن شيء ما دفعه لالتعبير عن ما يشعر ......

_أنسي ما عواقب ذالك......؟

بحقه!.....ماذا سيحصل الآن......!؟

انين تاي الخافت وتاوهاته هو كل ما يسمع في تلك الغرفة تقطع صمتها المخيف......

اما عن جون كاي فقد ترك شعر الأصغر وذهب  لإحظار شيء ما بينما الخوف من المجهول إعتصر قلب تاي بشدة هو يعرف ان الأمر لن يمر على خير.....

وهاهو جون كاي يدخل الغرفة ممسكا بيده معقما و القطن الطبي......

وفور ان رأى تاي ذالك فهم ما سيحصل له......
تقدم جون كاي منه وجلس على ركبتيه ليطابق مستوى الأصغر ليرفع قميصه ببطئ وعنف ضاغطا على جسد تاي.....

حسنا.....
قد يجهل البعض مالذي سيفعله جون كاي بالصغير الذي يتنفس بصعوب مما جعل صوت انفاسه عاليا وشديد الوضوح......

سأخبركم.....

هو سيعقم جروحه بأعنف ما أمكن على علم بأن اللسعات التي سيسببها المعقم ستجعل من تأوهات تاي صراخا عليا......

لكن.....
ماذا يحصل له......!؟
لما لا يقدم على شيء من نواياه......؟!

ربما المشهد الذي لمحته عيناه لالتو هو السبب.......

عمق الجروح التي تملأ جسد الأصغر عميقة لدرجة ان نزيفها لا يأبى التوقف إن هذا لمشهد مريع فرغم برود ملامح جون كاي إلى أن قلبه لم يطعه لأذية القابع أمامه البته......

وماهي إلى ثواني حتى إحمرت شفتي تاي بسبب الدماء التي لون شفتيه ولوثت الأرض بحمرتها لتتوسع اعين جون كاي بصدمة لكمية الدماء......

قام الاكبر بفك قيوده وتوجه به نحو السرير و قام  بتسطيحه بلطف على السرير ومن فوره ركض نحو الحمام وقام بملأ دلو بالماء وغمس منشفة ناعمة الملمس به وعاد لغرفة الأصغر......

جلس جون كاي بجانب السرير وبدأ بتمرير المنشفة المبللة على جروح المغمى عليه بحذر شديد فقد تألم بما يكفي اليوم لدرجة إنهياره هذا بعدما قام بتمزيق قميصه ليجعل من جزءه العلوي عاريا كما مسح الدماء على وجهه كذالك......

واصل الاكبر ما يفعل بينما يلقي نظرات بين الفين والأخرى على وجه تاي ليتفقده.......
.
.
.
وبعد إنهاء جون كاي مما كان يفعل إنقل إلى تعقيم جروحه واحدة تلو الأخرى وفعل ذالك بلطف شديد......

لتمر نصف ساعة على ذالك وها قد إنتهى بعدها ليقوم بلف ضماد حولة جزءه العلوي بينما يرفعه ببطئ.....

توجه جون كاي نحو الخزانة ليحضر قميصا لتاي فالجو بارد ولا يصح عدم إرتداء شيء في هذا الطقس.....

لكن كل ما وجده هو ملابس ممزقة بحزامه ففي كل يوم يتلقى الأصغر الجلد فالأمر بديهي أن تكون ملابسه على تلك الحالة......

تنهد الأكبر ليتوهج نحو الصغير النائم بعمق ويقوم بتغطيته جيدا والجلوس بجانبه على كرسي خشبي في حال إرتفاع حرارته أو شيء من هذا القبيل.....

ليمضي جون كاي ساعة كاملة وهو يتسوق عبر "الأنترنات" للأصغر كما انه إختار الملابس بعناية بحيث كانت فضفاضة لكي لا يتألم عند إرتدائها فجروحه تلك تتطلب وقتا طويل لإلتئامها........
.
.
.
.
.
.
.
.
هاهو جون كاي يطبخ الحساء من اجل تاي فصحته تتوجب العناية ليستردها كاملة كما طلبه قد وصل قبل قليل ليقوم بملإ خزانة الأصغر بها بعدما رمى كل ملابسه الممزقة.......

كما توجه نحو تاي وقام بإلباسه ملابسا مريحة وعند ذالك إستفاق الأصغر وهو يسعل بشدة......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
إستمعوا بالقراءة......
من فضلكم لا تنسوا الضغط على النجمة لدعم الجزء و ترك تعليقاتكم بين الفقرات فهذا يسعدني حقا......
.
.

من فضلكم لا تنسوا الضغط على النجمة لدعم الجزء و ترك تعليقاتكم بين الفقرات فهذا يسعدني حقا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.
.

لا بأسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن