parte11{الغرق أم الجحيم}

625 41 157
                                    


ماهي إلا دقائق حتى فتح باب الغرفة وولج جون كاي حاملا عصا رفيعة معه جاعلا قلب الأصغر يهتز ليقفل الباب خلفه........

_تود إستئناف دراستك إذا!.......

تحرك ببطئ وهو يجر تلك العصا على الأرض مصدرا صوت مرعبا ليوجه كلامه للقابع أمامه........

وإثر تلك الكلمات إنتفض الأصغر من مكانه واقفا وبدأ بالتراجع كلما تقدم جون كاي نحوه وهاهو الآن ملتصق بالجدار والخوف قد نال منه ليهوي على الأرض مستسلما لواقعه المرير........

_أ.....أرجوك.......

_أجب على سؤالي وإلا جعلت من هذه العصا تمزق جسدك.......

_ن.....نعم

_جيد......دعنا نعقد إتفاقا إذا......ما رأيك؟........

قال ذالك وهو يقترب من تاي أكثر لزيادة رعبه وقد بدأ بتمرير العصا على جسده.......

شهقات خفيفة تغادر فاه الأصغر بتمرد ليومأ وقد تصنم مكانه وكأن حركته قد شلت تماما.......

_حسنا إذا......
لديك خيارين.......

الأول أن لا تعاقب الآن وتبقا هنا في المنزل دون دراسة أو خروج من المنزل فقط لإقتناء إحتياجات المنزل.......

والثاني أن تجلد بهذه العصا لمدة ساعة في غرفة مظلمة وإن غبت عن الوعي سأحقنك حقنة فيتامين عند إستيقاضك......

شدد على كلماته الأخيرة وقد توسعت عيناه لسعادته أما الأصغر فقد عقد لسانه لصدمته........

هو سيستغل خوفه من الظلام والرهاب الذي يعانيه من الحقن.......

ب....بل هو يود قتله.........

سينتهي به الأمر يوما مقتولا بين يديه........

منذ قدومه إلى هنا مشاعر الخوف هي فقط ما يشعر بها.......

إنتاب صدره فجأة شعور لم يعدهده من قبل وكأن النار تشتعل في صدره تود حرق شخص ما.......

إنه الحقد!......

نعم الحقد.........

هو الآن يمقت حضه الذي جمعه مع شخص كالذي أمامه......

شخص مختل عقليا.......

قفط يود رأيته يتعذب ويتألم والإستمتاع بضعفه........

هو الآن لا يصدق بأنه شعور كهذا ينتابه........

واللعنة على هذه الحياة تحرص على سلب نقاء قلوبنا دوما........

لطالما لطخ الحبر الأسود الورقة البيضاء سالبا بياضها النقي......
.
.
.
مرت دقائق من صمت مريب ومخيف يقشعر الأجساد والدموع تنساب على وجنتي الأصغر بهدوء وقهر مخفي لم تضهره ملامحه المتعبة المخذولة.......

_هل إبتلع القط لسانك أو ما شبه......؟
أقسم إن لم تجب عند إنتهاء الرقم ثلاثة سأجعل من جسدك لوحة فنية.......

_أ....أ.....أ......

لم يجرأ تاي على النطق بكلمة وكأن الكلمات قد سلبت منه لينفي برأسه بهستيرية بعد إستعاب ما سيفعله جون كاي اللعين به.......

وكأنه يخيره بين الغرق و الجحيم.......

_أ.....رجوك.......

نطق بذالك بعد أن أخذ الأكبر يعد ببرود غير مبالي بحالة القابع أمامه أو بضعفه.......

وااحد
.
.
إثناان
.
.
ثلاااا.......

_ال.....خيار الثاني.......

قال ذالك بين شهقاته المتعالية تدريجيا.........

_أ.....أرجوك......لا تفعل هذا بي.......
.
.
.

شكرا للقراءة⁦⁦♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
شكرا للقراءة⁦⁦♡


لا بأسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن