8:36 صباحاً
"جونغكوووووككك"
صرخ ذلك الاستاذ على اسوء طالب بالنسبة له بعد ما تلقى منه مقلباً صباحياً اخر على التوالي منذ اسبوع ، حيث قام جونغكوك بوضع مجموعة من البيض في دلو أعلى الباب وبوووم ، للأسف وقعت على رأس الاستاذ الأصلع المسكين
"استاذي انظر كيف جعلتك جميلاً جدا بإستخدام بيض دجاجات جدتي فقط ، أصبحت الان أفضل مما سبق! "
اردف الطالب المدعو جونغكوك على استاذه وهو ينظر له بنظره تجعل من يراه لأول مرة ان يشعر بالأسف له لما بها من براءة ، احمرت أعين الاستاذ غضبا وخرج من القاعة بعد ما اصبح جميع الطلاب يقهقهون على شكله ، يبدو أن جونغكوك انقضهم من محاضرة ممله أخرى هذا اليوم ، عاد الجميع لما كان يفعله وجونغكوك يناظر الباب بملل وهو ينفخ وجنتيه اللطيفه، حسنا دعونا نصف لكم الصغير هنا قليلا ~
جونغكوك ، أو جيون جونغكوك طالب جامعي في سنته الأولى، يملك بنية جسد لطيفة للغاية ولو رأيت ماذا يفعل صاحب هذا الجسد اللطيف لاُغمى عليك ، عيناه اخذت من سماء الليل وعتمته لوناً تلمع بالنجوم لو رأي شيئا يحبه ، وأن رأيت نجوم عيناه لاقسمت على أن تحضر كل ما يريده لرؤيتها تلمع فقط ، شعره بندقي فاتح و بشرته بيضاء شاحبه لا تشوبها شائبة، اطراف جسده متورده مثلا اصابعه ، وجنتيه وغيرها ، شفتيه العلوية رفيعه و السفلية ممتلئة اسفلها حملت شامه ما زادته سوا جمالاً فوق جمال ، القطني اللطيف هنا آسر بمعنى الكلمة.
"لحظه من وقتكم ايها الطلاب قليلاً"
توقف الجميع عما كان يفعله و وضعوا تركيزهم على مدير الجامعة الذي دخل ، اووه يبدو أنه يوجد صديق جديد قد وصل لهم .
"بما انه قد حضر جميعكم أردت أن أخبركم عن الطالب الجديد الذي سوف يتلقى محاضراته معكم منذ الان اتمنى ان تعتنوا به جيداً ، تفضل يا بني يمكنك الدخول و تعريف نفسك للجميع "
تحدث المدير الجامعي بالأول يقصد الطلاب الجالسين ، واخر حديثه قد تحدث للشاب الذي يبدو أنه كان يقف أمام الباب طوال الوقت
"مرحبا جميعا ادعى تايهيونغ، كيم تايهيونغ "
بنبرة صوته العميق و ملامحه الذي يبدو عليها الهدوء و البرود قد اردف ، جاعلا من صوته فقط أن يغرقوا به منذ اول لقاء فما بالك عن الباقي ، دعونا نصف لكم بهاء الشاب الاسمر ، عيون زرقاء سماوية ذات نظرة حاده ، بشره سمراء لا تشوبها شائبة، شعره اسود غرابي، و يده اليسرى الواضح انها تحتوي وشماً لثعبان من ناحِيَه ظهر يده ، يرتدِي الاسود الواسع وهو هودي بسيط مع بنطال جينز واسع ممزق قليلا و حذاء بذات اللون ، اووه الاسود على الطالب الجديد مثير للغاية، لكن وبدون سابق إنذار صدحت نبره ناعمة عرفها المدير جيدا لمن تعود ، ومن غيره اللطيف الصغير، لكن ما قاله جعل جميع من بالقاعة يشهقون مما سمعوه ، هو سيء و للغاية لكن لم يتوقعوا هذا ومع الطالب الجديد.
"كيم تايهيونغ لماذا ترتدي الواسع اتخاف ان يعجب أحدهم بجسدك و احححممم اتوقع عرفت الباقي ام ماذا؟ "
ناظره الجميع وخصوصا تايهيونغ، نظرات لم تكن غاضبه او حزينه او حرجه ، كانت تحتوي البرود و الحده لا أكثر، توقع الجميع ردًا من تايهيونغ لكن فاجئهم بسكوته و تقدم للجلوس ، ما صدمهم هو أنه جلس محايداً لمن سخر منه ومن جسده و لباسه ، خرج جميع الاساتذه بعدما تأكدوا أنه لن يحدث شيء مريب وتركوا الطلاب بمفردهم ، القطني تجاهل صدمته و صدمه جلوس المثير كما لقبه في رأسه بجانبه و جلس يعبث بأنامله المتورده الرفيعه ، ما جعله يتصنم مكانه و يتجمد هو نبره من جلس بجانبه العميقة وهو يهمس له بأذنه.
"يبدو لي انك مغرم بالعبث هممم ؟ لا بأس سأجاريك بما تحب إلى أن تكرهه و تكرهني "
عاد جالسا بمكانه بعدما ابتسم بفتور لمن ظهر الخوف على وجهه، كيف لا يخاف وشخص بجانبه هدده بطريقة غير مباشرة!
يبدو أن جونغكوك ندم عما قاله !
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
570 كلمه !
هاي قايز🌝💗
كيفكم وكيف البارت أمانة 😭🤏🏻
فوت و كومنت عشان ما افقد شغف مثل الرواية الأولى و اسحب عليها ؛)
كيف الشخصيات
تيي
كووو
تنويه :
ترا يلي ما تحط فوت و كومنت رح تصحى الصبح و تلاقي بشار نايم جنبك وهو مف*صخ و يتأملك ويقول شرايك بجوله أخرى حلوي / حلوتي 😉
يلا معسلامهههههه🏃🏻♀️
يتبع .............
أنت تقرأ
مُنطَفِئ || TK
Romanceحَيثُ بِدَاية الفَصـلِ الدّراسِي الجَميعُ ينْتظِر اوّلَ يَومٍ جَامعِي بالنسْبة لهُم ، لكِن الطّالب جِيون جونغكُوك، البَعض يَكرَهه لِقولهِم انّ تَصرفَاته طُفولِيه و غَبيه ، بِحَيث انّ كُل طَالب جَديدٍ من اَول يومٍ يدخُل قاعَة المحَاضَرات يتَمنى لَو ل...